أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2021

هشام عباس يحتفل بزفاف ابنته بحضور النجوم.. وإيهاب توفيق يحيي الحفل

احتفل الفنان المصري هشام عباس بزفاف ابنته وسط حضور عدد كبير من زملائه الفنانين، فيما أحيا صديقه النجم إيهاب توفيق حفل الزفاف مساء الجمعة.
وكان من بين النجوم والمشاهير الذين حضروا حفل زفاف ابنة هشام عباس شيرين رضا، إنجي علي، الإعلامية لميس الحديدي، حميد الشاعري، وغيرهم.


ووثقت الصور ومقاطع الفيديو أجواء حفل الزفاف، حيث ظهر هشام عباس وزوجته وهما يلتقطان الصور مع أصدقائها وزملائها، كما قدم إيهاب توفيق مجموعة من الأغاني خلال الحفل، بينها "داني"، و"عامل عملة"، و"سحراني"، ورقص العروسان على أغاني النجم المصري.


وقام النجم المصري هشام عباس بتقديم أغنية في حفل زفاف ابنته، وشاركه صديقه الفنان حميد الشاعري غناء "الديو" الشهير الذي جمعهما منذ سنوات طويلة وهو "عيني" على خشبة المسرح وسط تفاعل واسع من الحضور.

ووثقت الإعلامية إنجي علي العديد من الصور عبر حسابها على "إنستغرام" من حفل زفاف ابنة الفنان هشام عباس، ووجهت التهنئة له ولزوجته جيهان زايد.



وأقيم حفل الزفاف في الجونة في محافظة البحر الأحمر بمصر.



 
يشار إلى أن الفنان المصري هشام عباس لديه 3 أبناء هم علي وياسمينا وتمارا من زوجته جيهان زايد.
وعلى صعيد آخر، يترقب الجمهور أن يطرح هشام عباس فيديو كليب جديدا قد تم تصويره في شهر أكتوبر الماضي بمحافظة بورسعيد بمصر.
ولغاية الآن لم يكشف النجم المصري عن أي تفاصيل عن موعد عرض الكليب الذي يظهر كافة معالم المدينة المصرية.



وفي وقت سابق طرح هشام عباس أغنية جديدة تحمل عنوان "يا سهرانين الليل" في الصيف الماضي، وحظيت الأغنية بنجاح كبير من قبل محبيه وجمهوره وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى وتوزيع كريم عبدالوهاب.
وكان الفنان هشام عباس قد أطلق أيضا أغنية تحمل عنوان "هاتعمل ايه" في بداية عام 2021، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.
يذكر أن لقاء هشام عباس مع الفنان حميد الشاعري كان أهم خطوة في بداية مشواره الفني؛ إذ اتفقا على التعاون ليقدما معا مجموعة من أجمل الأغاني التي ساعدت في معرفة الناس بهشام عباس واشتهاره.