أخبار المشاهير

5 نوفمبر 2021

النجوم يجتمعون بدبي.. محمد رمضان يستعرض وبلقيس تطمئن على محمد عساف

اجتمع عدد من النجوم بينهم محمد رمضان ومحمد عساف وبلقيس فتحي في حفل خيري أقيم بمدينة دبي، سيذهب ريعه لصالح مركز علاج سرطان الأطفال في لبنان.
كما شارك في الحفل الخيري عارضة الأزياء وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2010 اللبنانية ريما فقيه، وكذلك النجم العالمي مساري.
وأحيا رمضان حفلا غنائيًا قدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه بالإضافة إلى الاستعراضات التي قدمها على المسرح وسط تفاعل واسع من الحضور.


ووثقت العديد من مقاطع الفيديو والصور المتداولة أجواء الحفل، فيما نشر محمد رمضان عبر حسابه على إنستغرام مقطعًا مصورًا ظهر فيه وهو يلتقط الصور التذكارية مع محبيه، وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الكواليس.

كما وثقت الصور  والفيديوهات لقاء الفنان الفلسطيني محمد عساف مع النجمة بلقيس فتحي قبل مشاركة كل منهما في فقرته الغنائية، حيث اطمأنت الفنانة على عساف بعد شفائه من فيروس كورونا، وأبدت سعادتها بلقائها معه، وقالت له:"أنت تستاهل كل خير".

ونشر عساف عبر "الستوري" بحسابه على إنستغرام مجموعة من المقاطع المصورة، حظيت بردود فعل واسعة بين الجمهور، كما شارك في غناء فقرته النجم العالمي مساري، ووجه الثنائي الشكر والتقدير لكل القائمين على الحفل.
وأيضًا وثق النجم الفلسطيني مجموعة فيديوهات له قبيل الحفل والتي ظهر فيها يشدو ببعض الأغاني، كما شارك الجمهور ببعض اللقاءات مع وسائل الإعلام والتي حرص على تسجيل لقاءات معها خلال تواجده على السجادة الحمراء الخاصة بالحفل.

يشار إلى أن آخر أغنيات محمد عساف التي طرحها كانت باللهجة المصرية بعنوان "الحلزونة"، وقد حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث تجاوزت أعداد مشاهدتها على اليوتيوب المليون خلال فترة قليلة.
والأغنية "الحلزونة" من تأليف مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع الهامي دهيمة.
وقبلها طرح الفنان الفلسطيني أغنية “فلسطين أنتِ الروح”، وهي من تأليف سامي عفانة، تلحين محمد المدلل وتوزيع محمود عمار والمشرف أنس النجار ومن إخراج أحمد الوحيدي. وقد تم التسجيل والتصوير للعمل بطريقة الفيديو كليب فى مدينة لندن.