أخبار المشاهير

4 نوفمبر 2021

سميرة سعيد توضح ما حدث معها بعد انفعالها على المايسترو

ردت المغنية المغربية سميرة سعيد، على الجدل الذي صاحب انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعاتب مايسترو الفرقة الموسيقية محمد عرام، على المسرح، خلال حفلها بمهرجان الموسيقى العربية، الذي أقيم في القاهرة مساء الثلاثاء الماضي.
وكانت سعيد قد ظهرت في مقطع مصور وهي تؤدي أغنية "قال جاني بعد يومين" في حفلها الأخير بدار الأوبرا المصرية، وهي غير مرتاحة أثناء الغناء، وتوقفت بعد ذلك، ودخلت في نقاش مع مايسترو الحفل، وعاتبته أمام الحضور.
واختلفت الفرقة مع الأغنية في المقامات الموسيقية، ما جعل سميرة سعيد ترتبك على المسرح، واعترضت على عزف الفرقة الموسيقية بطريقة غير التي اتفقت عليها قبل الحفل، وكان هذا واضحًا للمستمعين، فقالت له: "ليس هذا ما اتفقنا عليه لقد بدأت من نقطة أخرى"، لكنها أنهت الموقف بمزاحها معه ومع الجمهور، وقالت إنها تعتبر نفسها تغني مع أصدقائها.




وأكدت الفنانة سميرة سعيد في ردها على الجدل الذي أثير حول موقفها مع مايسترو الحفل، في تصريحات لها مع برنامج "إم بي سي تريندينغ" إن ما حدث يعتبر موقفًا طبيعيًا في الحفلات المباشرة.
وأضافت سعيد، أن ما حدث كان بسبب عزف الفرقة الموسيقية من طبقة أعلى من المتفق عليها، وتوقفت عن الغناء بسبب شعورها بالضيق نظرًا لارتفاع درجة حرارتها وإصابتها بنزلة برد، وهو ما جعلها غير قادرة على الغناء من الطبقات العالية.
واعتذرت الفنانة للجمهور في الحفل، بسبب عدم استمرارها طويلًا نتيجة حالتها الصحية، وأكدت انها ذهبت إلى المستشفى بعد الحفل، وأصبحت بحالة أفضل حاليًا بعد الحصول على العلاج اللازم.
وكشفت الفنانة سميرة سعيد في تصريحاتها عن أعمالها الفنية الجديدة، وقالت إنها تجهز لحفل آخر في دار الأوبرا المصرية في يوم 16 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن تقدم بالحفل أغنية جديدة خاصة بذوي الهمم، وعنوانها "جهاز تسجيل"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.
كذلك أعلنت عن استعدادها لمواصلة طرح أغاني ألبومها الجديد بأغنية جديدة بعنوان "أنا ماستريحتش معاه"، وذلك بعد آخر أعمالها في أغنية "مون شيري".