أخبار المشاهير

4 نوفمبر 2021

صادق الصباح يكشف سبب غياب تيم حسن عن الموسم الرمضاني المقبل

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح، في تصريحات تلفزيونية على هامش تكريمه في مهرجان قرطاج الدولي، أن الفنان السوري تيم حسن، سيغيب للمرة الثالثة على التوالي عن الموسم الرمضاني.
وقال صادق الصباح، إن كادر عمل مسلسل "الهيبة الجبل" عمل للـ 3 أشهر الماضية بشكل متواصل من أجل إنهاء تصويره، وإن فريق العمل حاليًا في فترة استراحة، قبل البدء بتصوير فيلم "الهيبة" الذي أعلن عنه سابقًا بداية العام المقبل.
وأكد الصباح صاحب شركة الصباح للإنتاج، أنه وبحسب الخطة فإن تصوير الفيلم سيستمر إلى شهر آذار المقبل، وبالتالي لن يتمكن تيم حسن من الالتزام بأي عمل لشهر رمضان.
ووعد صادق الصباح جمهور الفنان تيم حسن، أنه سيتواجد في موسم رمضان 2023 بعمل هام جدًا على حد وصفه، ولم يكشف أي تفاصيل أخرى عن فيلم الهيبة المنتظر.
وعن شراء إحدى شركات الإنتاج التركية، حقوق مسلسل الهيبة من أجل تقديم نسخة تركية منه، أكد الصباح اعتزازه وفخرة بهذا الأمر قائلًا: "نعتز أن الهيبة أول عمل عربي في العصر الحديث تنقل فورماته إلى خارج الوطن العربي"، وأكد أن دور شركة الصباح سيقتصر على مراقبة وتحضير مراحل العمل، ولن تتدخل في اختيار النجوم الأتراك".

ويعرض حاليًا على قناة "إم بي سي 1" الجزء الخامس من مسلسل الهيبة الذي يحمل اسم "جبل" وهو الموسم الأخير من العمل، وانضم إلى الموسم الجديد الفنان السوري عبد المنعم عمايري، والفنانة اللبنانية إيميه صياح.
يُشار إلى أن الجزء الجديد من المسلسل، لم يلقَ استحسان عدد كبير من الجمهور العربي الذي اتجه إلى السوشال ميديا لانتقاد العمل، وتوجيه كلمات عتب للفنان السوري تيم حسن، مطالبينه باختيار أدواره المقبلة بحذر.
وجاء في التعليقات: "إلى عشاق مسلسل الهيبة الجزء الخامس يصلح رسوم متحركة"، وفي تعليق آخر: "مع الاسف تيم حسن ضيع خمس سنوات محورية من عمره على شي تافه جداً متاكدة بعد عشرين سنة محد راح يذكر مسلسل الهيبة لان اصلاً مافي قصة".
ويشارك في بطولة مسلسل الهيبة كل من: منى واصف، عبده شاهين، ونخبة من النجوم.