أخبار المشاهير

4 نوفمبر 2021

كيم كارداشيان في علاقة جديدة مع فنان يصغرها بـ14 عامًا

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بدأت على ما يبدو في مواعدة الممثل الأمريكي بيت دافيدسون، الذي يصغرها بنحو 14 عامًا.
وأشار موقع "الصفحة 6" المختص بالمشاهير، إلى أن كارداشيان ودافيدسون شوهدا مساء أمس الأربعاء وهما ذاهبان للعشاء في مطعم راقٍ بضاحية "مانهاتن" بمدينة نيويورك، رغم أنهما وصلا للمطعم منفصلين.
وكشف الموقع أن ديفيدسون (27 عامًا)، كان أول من وصل إلى نادي الأعضاء الخاصين "زيرو بوند" في مانهاتن مرتديًا بنطال جينز وحذاءً رياضيًا أبيض لهذه المناسبة، إلى جانب سترة خضراء منقوشة.
ولفت الموقع إلى أن كارداشيان (41 عامًا) جعلت رجلها الجديد والصحافة، ينتظران قبل أن تصل مع حراسها بعد دافيدسون إلى المطعم.




وقال الموقع:"تجمع حشد من المصورين في المطعم في حي نوهو بنيويورك، لالتقاط صورة لأحدث ثنائي في هوليوود" مشيرًا إلى وقوع شجار عند مدخل المطعم، بسبب حشود المصورين قبل أن تجتاز كارداشيان وحراسها الموقع، وتنضم لصديقها وزملائه.
وأضاف الموقع: "أكدت مصادر المطعم أن الزوجين تناولا العشاء معًا، على الرغم من وصولهما بشكل منفصل، فيما وصف أحد المطلعين على الأمسية بأنها غير رسمية، وأن كارداشيان التي لا تحب الابتعاد عن أطفالها لفترة طويلة، ستعود إلى لوس أنجلوس مباشرة".
وكشف الموقع أيضًا، نقلًا عن مصادر مقربة، أن ديفيدسون "رتب عشاء على السطح" مع كارداشيان أول أمس الثلاثاء في مطعم كامبانيا، وهو مطعم إيطالي يقع في مسقط رأس الممثل الكوميدي في جزيرة "ستاتن" في الجزء الجنوبي لولاية نيويورك، مضيفًا: "لقد كانا وحدهما بعد أن تمكنا بهدوء من التسلل والخروج".
وأشار الموقع إلى أن الشائعات بدأت تتصاعد بشأن العلاقة الجديدة بين الزوجين، بعد أن شوهدا وهما يمسكان أيدي بعضهما في مدينة ألعاب بولاية كاليفورنيا الجمعة الماضية، لافتًا إلى أن مصادر قريبة أكدت أن دافيدسون يروق لكارداشيان.




وقال مصدر للموقع: "تعتقد كيم أن بيت مضحك كثيرًا.. أعتقد أن بيت ساحر فعلًا وهي تتفهم وتقدر هذه الجاذبية.. كيم تحب الضحك وهما يضحكان طوال الوقت الذي يقضيانه معًا.. الحقيقة أنها تستمتع بالتسكع معه".