أخبار المشاهير

3 نوفمبر 2021

أول تعليق لـ إيمان الحصري بعد خضوعها لجراحة بألمانيا وعودتها لمصر

أعلنت الإعلامية المصرية إيمان الحصري، عن عودتها إلى القاهرة، بعد عمليتها الجراحية الأخيرة التي أجرتها في ألمانيا، نتيجة معاناتها لمدة 5 أشهر من أزمة صحية إثر خطأ طبي.
ونشرت الصفحة الرسمية للحصري، عبر حسابها على "فيسبوك" خبر عودتها، معلقة عليها: "الحمدلله على تجدد العافية، وبقاء النعمة، الحمدلله دائما وأبدا".




وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الحصري، متمنين لها السلامة والشفاء، وجاء في التعليقات: "الف سلامة عليك والحمد لله على سلامتك نورتي مصر ".
وعلقت متابعة: "ربنا يشفيك ويعافيك متشوفيش شر ".
وكتبت أخرى: "الحمدلله على السلامة ربنا يعافيك يا احلى مذيعة".
وكانت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري قد شهدت تطورات كبيرة مؤخرا، بعد خضوعها لجراحة جديدة في ألمانيا، إثر تعرضها لمضاعفات صحية خطيرة نتيجة عدة أخطاء طبية على خلفية عمليات جراحية خضعت لها في مصر.
وحققت الجراحة الأخيرة، التي أجراها فريق طبي على أعلى مستوى بألمانيا، نسبة نجاح بلغت 100%، حيث نجحت الجراحة في معالجة كل الأخطاء السابقة التي تعرضت لها الإعلامية إيمان الحصري.
وقال جراح عالمي، مشرف على الفريق الطبي الألماني المعالج للإعلامية إيمان الحصري، إن أحد الجراحين الكبار بألمانيا اعتذر للإعلامية بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخطاء التي تعرضت لها.
وأضاف الجراح العالمي هشام عاشور، أن "حالة الإعلامية إيمان الحصري كانت سيئة جدا جدا، وأن العملية نجحت بمعجزة طبية بجميع المقاييس بالتكنيك الذي تم استخدامه في العملية".




يذكر أن إيمان الحصري مذيعة برنامج مساء dmc أجرت عدة عمليات في القاهرة، منذ 6 شهور، لكنها فشلت مما أسفر عن تدهور حالتها الصحية، مما جعل أسرتها تقرر سفرها إلى ألمانيا، حيث عانت من تدهور كبير منذ مرضها، بعد أن أجرت جراحة خاطئة في الجهاز الهضمي والأمعاء، ترتب عليها حدوث مضاعفات.
ووجهت المذيعة المصرية مؤخرا الشكر لكل من ساندها فى رحلة العلاج خلال الفترة الماضية، موضحة أنها خاضت تجربة صعبة للغاية، ولا تزال تعيش فترات حرجة، لم تنتهِ بعد، غير أنها تثق في قدرتها على تجاوز الألم، بفضل دعوات الجمهور.