أخبار المشاهير

3 نوفمبر 2021

درة وهاني سعد يحتفلان بعيد زواجهما الأول .. وجومانا مراد تعلق

وجه المهندس المصري هاني سعد زوج الفنانة درة رسالة حبٍ إلى زوجته، وذلك بمناسبة مرور سنة على زواجهما، عبّر من خلالها عن حبه العميق لها وتعلقه بها، ومدى سعادته بعد زواجه منها.
ونشر سعد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو يحتوي على صور تجمعه مع درة ومنها صور حفل الزفاف، وعلق على الفيديو أنه لو عاد به الزمن فسيختارها مرة أخرى، كما تمنى من الله أن يحفظها له، فكتب: “إذا كان بإمكاني الاختيار مرة أخرى فسأختارك.. عيد زواج سعيد حبيبتي وشكراً لوجودك في حياتي".


وقدم عدد كبير من الفنانين التهنئة لدرة وزوجها بمناسبة عيد زواجهما، ومنهم الفنانة جومانا مراد التي نشرت عبر خاصية "الستوري" بحسابها الرسمي على إنستغرام صورةً للزوجين، وعلقت عليها قائلةً: "عيد زواج سعيد للزوجين الغاليين، أتمنى من الله أن يحميكما دائمًا.. أحبكما واشتقت إليكما“، لترد بدورها درة: “أحبك أكثر يا جوجو حبيبتي".



وانهالت تعليقات المتابعين الذين هنأوا درة وزوجها بعيد زواجهما، وتمنوا لهما زواجًا سعيدًا وحياةً هنيئةً على مر السنوات، متمنين من الله أن يحفظ لهما عائلتهما الجميلة، والتي يسودها الحب والتفاهم.
والجدير ذكره أن درة كانت قد أعلنت عن زواجها من المهندس المصري هاني سعد، بعد قصة حب جمعتهما، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً من حفل الزفاف وعلقت عليها قائلةً: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيًا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان.



يشار إلى أن درة أنهت مؤخرًا تصوير مشاهدها في فيلم "الكاهن"، والذي من المقرر عرضه قريبًا، وهو من بطولة جمال سليمان وحسين فهمي ومحمود حميدة وإياد نصار، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.



يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة كان حكاية من حكايات مسلسل "زي القمر" وحملت اسم "غالية"، وشاركها في البطولة كل من صلاح عبد الله ومراد مكرم، والحكاية من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، كما شاركت في مسلسل "بين السما والأرض"، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من هاني سلامة ويسرا اللوزي وسوسن بدر وأحمد بدير، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والحكاية مأخوذة عن قصة الأديب نجيب محفوظ، إخراج محمد العدل، إنتاج شركة سينرجي.