أخبار المشاهير

2 نوفمبر 2021

حجاج عبد العظيم يبكي في حفل زفاف ابنته

احتفلت دنيا ابنة الفنان المصري حجاج عبد العظيم بزفافها مساء الاثنين، بحضور العديد من زملائها والمقربين منها، فيما رصدت العديد من المقاطع المصورة لحظة تأثر وبكاء والدها لزفاف ابنته.
وظهر الفنان حجاج عبد العظيم في أحد الفيديوهات وهو يحتضن ابنته ويهنئها بزواجها، وذلك فور رؤيته لها وهي تستعد لحفل الزفاف، ونشر أصدقاؤها مجموعة من الفيديوهات والصور الخاصة بالعروس من تجهيزات حفل الزفاف.


وحظيت لحظة تأثر وبكاء الفنان بعد رؤية ابنته بفستان الزفاف بتفاعل كبير من الجمهور؛ إذ قبل رأسها واحتضنها قبل أن يهنئها بزفافها، بعدها ظهر والدها وهو يرقص ويحتفل برفقة عدد من زملائه الفنانين الحاضرين في حفل الزفاف.

وأقيم الحفل بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وحضر من النجوم الفنان حمادة هلال، والفنانة إيمي طلعت زكريا، وياسمين رحمي، والفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد، وشريف باهر، والمخرج محمد النقلي، والمطرب عصام كاريكا، وأشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، والمطربة بوسي.



وفي الشأن الدرامي، يصور الفنان حجاج عبد العظيم، دوره في مسلسل" السيدة زينب"، مع محمود عبد المغني وسوسن بدر ومحمد رياض وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى تصوير دوره ومشاهده في فيلم "الجريمة" مع أحمد عز ومنة شلبي وسيد رجب وماجد الكدواني والمخرج شريف عرفة، والذي من المقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية.
كما يشارك حجاج عبد العظيم في مسرحية أبو العربي، من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، وبطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، ومن المقرر عرضها للمرة الثانية في السعودية بعد تأكيد مشاركتها في موسم الرياض.
وكان الفنان حجاج عبد العظيم قد عاش حالة من الحزن بعد وفاة شقيقته في شهر مايو الماضي، وتضامن معه عدد من النجوم الذين قدموا له التعازي.
وكشف الفنان هاني رمزي عن موقف مؤثر لحجاج عبد العظيم بعد وفاة شقيقته؛ إذ نشر على صفحته الرسمية بفيسبوك صورًا له مع حجاج عبد العظيم أثناء عرض مسرحيتهما الجديدة "أبو العربي"، وقال إن الفنان حجاج عبد العظيم عرف بخبر وفاة شقيقته قبل لحظات من انطلاق العرض، إلا أنه أصر على استكمال العرض المسرحي رغم حزنه وانهياره وذلك بسبب التزامه مع الجمهور.