أخبار المشاهير

1 نوفمبر 2021

شام الذهبي تنشر نادرًا لأصالة من طفولتها وهي تتحدث عن أحلامها

شاركت شام الذهبي، ابنة النجمة السّورية أصالة نصري، متابعيها بمقطع فيديو نادر لوالدتها في مرحلة المراهقة، من إحدى اللقاءات التلفزيونية القديمة على التلفزيون السّوري، برفقة والد أصالة، الفنان والملحن مصطفى نصري.
وظهرت أصالة نصري في اللقاء القديم الذي أجرته في طفولتها، بملامح خجولة بعض الشيء وهي تفصح عن بعض أمانيها، وقالت أصالة إن لها أمنيتين أولهما أن تصبح طبيبة، والثانية أن تصبح فنانة وتحصد محبة الناس جميعاً، كما غنت بصوتها العذب "يا مسهرني" للست أم كلثوم، برفقة والدها.
وفي تعليقها على الفيديو، لفتت شام الذهبي إلى أنها تتمنى أن تكون حققت أمنية والدتها الأولى بأن تصبح طبيبة، وكتبت عبر "إنستغرام": "يارب كون حققت جزء من أمنياتك يا أنبل وأغلى امرأة بالدنية"، في إشارة إلى دراستها الكيمياء وافتتحت عيادتها المتخصصة بالعناية بالبشرة باستخدام وسائل الطب الحديث.


وردت عليها أصالة في تعليق على "إنستغرام" قائلة: "حقّقتي وزوّدتي وعلّيتي راسي ياستّي يا أمّي يا أحنّ عليّي منّ نفسي".
وتفاعل عدد كبير من متابعي شام الذهبي مع فيديو أصالة، فتغزّل البعض بجمالها، وأشاد آخرون بصوتها وموهبتها التي وصفوها بالـ "فنانة الحقيقية من الزمن الجميل".
وقد تحدثت أصالة بلقاء قديم آخر، برفقة الملحن سهيل عرفة، عن أمنيتها بأن تصبح طبيبة في المستقبل، والمقطع النادر يعود تاريخه لأكثر من 38 عاماً، وكشف المقطع عن قوة صوت الفنانة أصالة.


من جانب آخر، أحيت أصالة نصري حفلاً غنائياً مساء الجمعة الماضية، في موسم هلا خورفكان، بالشارقة، حيث استقبلها الجمهور بشكل حافل منذ اللحظة الأولى لظهورها على المسرح.
ووجهت أصالة رسالة للحضور أكدت فيها سعادتها بالتواجد معهم وحرصها على جعل الحفل حدثا سعيدا بالنسبة لهم. لافتة إلى أن الحفل هو حدث أيضا مهم لها لكونه الحفل الأول الذي تغني فيه وهي زوجة الشاعر فائق حسن الذي حرص على التواجد في الحفل لدعم زوجته الفنانة أصالة.
وقالت النجمة السورية: "اليوم غنوا وانبسطوا نريد أن نشعر بالسعادة فقط، اليوم هو أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن فاحتفلوا معنا"، كما حرص الجمهور على تقديم التهنئة للفنانة السورية.