أخبار المشاهير

1 نوفمبر 2021

فتاة تقتحم المسرح في حفل حاتم العراقي.. وهذه ردة فعله

شهد حفل الفنان حاتم العراقي، في افتتاح مهرجان بابل المقام حاليًا على مسرح بابل الدولي في العراق، يوم الخميس الماضي، اقتحام فتاة للمسرح أثناء غنائه الذي استمر لأكثر من ساعة بعد منتصف الليل.
ووسط الحضور الجماهيري للحفل، فوجئ حاتم العراقي باقتحام الشابة للمسرح؛ إذ اقتربت منه وهي تحمل بيدها الهاتف لتوثق اللحظة، وراحت تغني معه وتتمايل على الألحان بعفوية، دون أن يكون هناك أي ردّ فعل من الفنان العراقي.
وأظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رجال الأمن الذين سارعوا لاحتواء الأمر بهدوء وإنزال الشابة عن المسرح دون أن يشعر حاتم العراقي بأي انزعاج.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الحفل الضخم الذي أحياه النجم العراقي، وقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه التي نالت إعجاب الآلاف من محبيه الذين غنوا ورقصوا معه.
وانطلقت النسخة الخامسة عشرة من فعاليات مهرجان بابل السنوي بعد انقطاع دام أكثر من 19 عامًا، ويستمر المهرجان، الذي احتضن المسرح البابلي بمدينة بابل الأثرية جنوب بغداد، حفل افتتاحه، لمدة 5 أيام.
ويحمل المهرجان شعار "من بابل الحضارة نصنع الحياة"، ويحتوي على عروض متنوعة تشمل الموسيقى والغناء والرقص والفنون الشعبية ومعرضا للكتاب والرسم.
وأحيا كل من شمس الكويتية، وهاني شاكر، وحاتم العراقي، اليوم الأول للمهرجان، فضلًا عن إقامة عروض مسرحية، تجسد تنصيب حمواربي ملكا للسلالة البابلية، على أن يستمر المهرجان لعدة أيام بمشاركة واسعة من فنانين عراقيين وعرب آخرين.
وكان حاتم العراقي أعرب عن سعادته بالعودة بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن آخر مشاركة له في العراق، وقال في فيديو بثه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: "قريبًا بعد غياب طويل نلتقي في أحضان وطننا الغالي العراق الحبيب في مهد الحضارات بابل الحبيبة، في حفل افتتاح مهرجان بابل الدولي يوم الخميس".
وأوضح "أنه بدأ من الآن الاستعداد للحفل برفقة فرقته الموسيقية التي ستضم أهم العازفين والموسيقيين في العراق، مضمنًا برنامجه أغنيات متعددة من أرشيفه وجديده الناجح جداً، مع إعداده لعدد من الأغنيات التي سيقدمها للمرة الأولى في هذا المهرجان الذي يعتز بالمشاركة به".
وكان حاتم العراقي قد عرض عبر قناته الخاصة في موقع يوتيوب أغنية "يا ناعم الخدين"، والتي تم تصويرها بنظام الحفلة في بيروت من إخراج اللبنانية رندلي قديح، بنظام العرض المباشر، بحضور وعزف فرقته الموسيقية.