أخبار المشاهير

31 أكتوبر 2021

بيرين سات تتراقص بحماس مع زوجها كنان دوغلو على المسرح

حرصت الفنانة التركية بيرين سات، على التواجد مع زوجها المغني كنان دوغلو، في حفله الغنائي الأخير، ولم تكتفِ بذلك بل صعدت على المسرح خلال غنائه (Aşk ile Yap)، وبدأت بالرقص معه بطريقة عفوية.
وارتدت سات بنطلونًا ضيقًا باللون الأسود مع توب بدون كميّن بلون البنطلون نفسه، وانتعلت حذاء ضخمًا، واعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي.
وتراقصت سات مع زوجها بطريقة رومانسية وملفتة، أثارت إعجاب الجمهور الذي أشاد بعلاقتهما وتفاهمها وتجاوزهما سويًا، العديد من المشاكل والخلافات.


يُشار إلى أن علاقة بيرين سات وزوجها، عادة ما تثير الجدل بين الجمهور، خاصة أن الفنانة التركية تحرص في كل عام على الاحتفال بعيد ميلاد حبيبها السابق "آفي" الذي توفي في حادث سير، عام 2004.
وكان اللافت مؤخرًا، أن سات تواجدت في حفل زفاف شقيق حبيبها السابق مع زوجها كينان دوغلو، الذي حرص على تقديم عدد من أغانيه في حفل الزفاف.
وتعرضت علاقة النجمة التركية بزوجها لبعض المشاكل، حيث إنهما انفصلا لفترة طويلة في وقت سابق، دون أي توضيح عن سبب هذا الانفصال، وقيل حينها، إن مشاعر سات لحبيبها السابق وحرصها المستمر على الاحتفال بعيد ميلاده والتغزل به، كان سببًا هذا الانفصال، بعدما شعر كنان بالغيرة منه.
إلا أن الثنائي تمكنا سويًا من تجاوز هذه الأزمة، والعودة إلى بعضهما، في المقابل يبدو أن كنان أصبح يحرص على دعم زوجته، ويتقبلها بشكل كبير، وهو ما كان واضحًا خلال تواجده في حفل زفاف شقيق حبيبها السابق.

وكانت بيرين سات، قد خسرت حبيبها "آفي" بعد حادث سير مأساوي، وعن هذا الحادث، كشفت الفنانة التركية في وقت سابق، أن حبيبها الراحل هو من شجعها على دخولها الفن والمشاركة في برنامج خاص للهواة.
وأضافت أنهما وبعد مشاركتهما في أحد الحلقات، وبعد أن قام حبيبها الراحل بتوصيلها إلى المنزل، اتصل شقيقه بعد فترة قصيرة ليخبرها بأن "آفي" تعرض لحادث سير، وسارعت بيرين للذهاب إلى المستشفى، لتكتشف أنه توفي على الفور، وهو ما شكّل لها صدمة كبيرة حينها.