أخبار المشاهير

31 أكتوبر 2021

نادين نجيم عن سر جمالها: بوتوكس وفيلر وجلسات تنحيف.. وخلصنا

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نجيم، العديد من المتابعين، بعدما تحدثت عن سرّ جمالها خلال مؤتمر صحفي متخصص بالموضة والجمال في مصر، وقالت: "البوتكس والفيلر.. وخلصنا"، ولن أقول الرياضة والنوم وشرب الماء.
ودعت نجيم النساء أن يتّبعن هذه الخطوة، إذ قالت: "تشجّعوا واعملوا"، لافتة إلى أن هناك العديد من الفتيات الجميلات، وأنّ الجمال أصبح متاحًا، للجميع ولم يعُد أمرًا صعبًا.
وصرّحت نادين نجيم: "اللي بيقلكن بنشرب ماي وبلعب رياضة لا، بعمل بوتوكس وفيلر وجلسات تنحيف ونحت، واتشجعوا واعملوا وزبطوا حالكن".


وكانت تصريحات النجمة اللبنانية، مشابهة لما قالته الإعلامية السعودية لجين عمران، على هامش مهرجان الجونة السينمائي مؤخرًا، عندما سُئِلت عن سرّ جمال بشرتها فقالت: "البوتوكس والفيلر وليس النوم وشرب المياه وحدهما".
وقالت عمران وقتها: "مع التقدم بالعمر طبيعي البشرة هتبدأ تبهت، فأكيد راح أركز على الماء، لكن أكيد راح أستخدم شوية فيلر، وبوتوكس ما بنستغنى عنها، شوية أمور ما بنستغنى عنها أبدًا".
ونشرت نادين نجيم العديد من مقاطع الفيديو والصور من الفعالية التي شاركت فيها مساء السبت، والتقت بجمهورها في مصر، حيث صرخت إحدى الحاضرات قائلة: "كلمة من أربع أحرف... بحبّك".

وانتشر فيديو آخر لفتاة تقول لها: "منوّرة مصر يا نادين".
بدورها، أعربت نادين نجيم عن سعادتها باستقبال الجمهور المصريّ لها وقالت: "كبر قلبي بمحبّتكم".
وكتبت عبر حسابها في "إنستغرام: "بحبّكم من كلّ قلبي... تحيّة كبيرة لمصر وأهل مصر، بتشرّف بوجودي معكم، أحلى ناس".
وأضافت: "شكراً ياسمين لدعوتي... كان لقاء رائعاً مع كلّ المحبين، ويا ريت قدرت اتصوّر مع الكلّ... بشوفكم قريباً".
كما تحدثت نادين خلال الندوة عن نجاحاتها في الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، كان آخرها مسلسل "صالون زهرة".
وارتدت النجمة اللبنانية تصميمًا من تنورة تصل الركبة بطبعة النمر مع توب من النقشة نفسها، نسقته مع كنزة سوداء بكمّين طويلين، وانتعلت معه صندلًا بالكعب العالي  الأحمر.

ودارت أحداث مسلسل "صالون زهرة" حول قصة حب تجمع بين أنس وزهرة صاحبة صالون للتجميل، الذي يعتبر ملاذًا للنساء الراغبات في تدليل أنفسهن، أو الهروب من متاعب الحياة، ولكن حدثًا غير متوقع يربط بين صاحبة الصالون (نادين نجيم ) بشاب يدعى أنس (معتصم النهار)، بالإضافة لعرض عدد من حكايا نساء الحي وهمومهن، وتتصاعد أحداث المسلسل، لتروى كل يوم تفاصيل صغيرة لقصص اجتماعية وإنسانية يومية.