أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2021

هليكوبتر لحضور حفل وائل كفوري بالأردن.. فكم بلغ سعر التذكرة؟

أثار حفل الفنان اللبناني وائل كفوري المقرر بعد أيام قليلة جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وذلك بسبب أسعار التذاكر، حيث يصل ثمن تذاكر الحفل لفئة (VIP) إلى 300 دينار، (420 دولارًا).

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل النجم اللبناني في الأردن، عن نفاد التذاكر المخصصة للحفل، المقرر إقامته في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 تشرين الأول/ نوفمبر.

وتقدم الشركة المنظمة للحفل خدمة للمرة الأولى للراغبين بالحضور، وهي حجز طائرة هليكوبتر للذهاب إلى الحفل من العاصمة عمّان إلى منطقة البحر الميت.



كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث حول بيع التذاكر بأسعار في السوق السوداء وصلت إلى 900 دينار (1270 دولارًا) في بعض الأوقات.

وأثارت هذه الأرقام حفيظة عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبروا أنه مبالغ فيها، وقال البعض إن الأسعار الباهظة لا تتفق والحالة المعيشية لكثير من الأردنيين، وعلق العديد من المتابعين على سعر التذكرة: وكتبوا: "راتب مئات الآلاف من الأردنيين مضروب بشهرين".

ولن يسمح ببيع التذاكر لمن لم يتلق جرعتي مطعوم كورونا، ولمن لم يتلق جرعة واحدة على الأقل، في حال لم يتم أخذ جرعة أو جرعتين من مطعوم كورونا، فيجب احضار فحص PCR لم يمض عليه أكثر من 72 ساعة حتى يسمح بالدخول للحفل.

يشار إلى أن حفل الفنان وائل كفوري في الأردن، يعد أول ظهور له بعد تعرضه لحادث سير قبل أسابيع، وصف بالمروّع، على طريق مدينة جبيل، ونقل إلى أحد المشافي القريبة، لتلقي العلاج من رضوض وجروح أصابته بفعل الحادث، الذي نتج عن ارتطام سيارته بأحد حواجز الطريق الإسمنتية.

وأعاد حفل وائل كفوري، أسعار تذاكر حفل الفنان عمرو دياب والتي أثارت جدلاً واسعا لثمنها المرتفع.



وكشفت وسائل إعلام أردنية أن تذاكر حفل عمرو دياب الذي أقيم من مؤخرًا، تراوحت أسعارها بين 85 و300 دينار أردني (119- 423 دولارا).

يذكر أن الفنان السوري ناصيف زيتون، سيحيي حفله في الأردن بتاريخ 4 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في البحر الميت، ووصل سعر التذاكر إلى 275 دينارا لدرجة البريميوم.