أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2021

هل اتخذ أحمد أبو هشيمة إجراءات لمحاسبة والد زوجته ياسمين صبري؟

تصدر اسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة حديث الجمهور، بعد انتشار أخبار تفيد بأنه يبحث جدّياً اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدّ أشرف صبري، والد زوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري، بتهمة السب والقذف والتطاول عليه من خلال تصريحات في الإعلام وعلى مواقع التواصل.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، فضل عدم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد أشرف صبري في الفترة الماضية لكونه والد زوجته النجمة ياسمين صبري، إلا أن تصريحاته المثيرة للجدل، زادت عن الحد المحتمل، الأمر الذي دفعه إلى بحث اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضافت أن ياسمين صبري لا تمانع اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد والدها، لوقف الهجوم عليها وعلى زوجها عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وخلافاً لذلك، نفت مصادر خاصة لصحيفة "النهار" اللبنانية، جميع الأخبار والشائعات التي انتشرت حول اتخاذ إجراءات قانونية ضد والد ياسمين صبري، من قبل زوجها أحمد أبو هشيمة.

وكان أشرف صبري قد شن هجوماً لاذعاً على ابنته ياسمين بسبب تصريحاتها الأخيرة، حول عدم وجود علاقة تربطها بوالدها، وأنها لم تره منذ أن كانت في الثانية من عمرها.

وقالت ياسمين صبري: "حدث الانفصال وأنا طفلة عندي سنتين، مشفتش غير أمي وجدي وجدتي، مفيش علاقة مع الوالد، ومش السبب الانفصال، الناس بتعمل اختيارات في حياتها، فيه ناس بتختار تحمل المسئولية، وفيه ناس بتختار نفسها، الانفصال مش معناه أن العيلة تفككت".

وقد نشر والد ياسمين صبري، الدكتور أشرف صبري، صوراً لها الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، من خطبتها الأولى ليثبت أنها كانت على تواصل معه عندما كبرت، كما كشف عن سر طلاقها من زيجتها الأولى التي لم تتحدث عنها من قبل، وأكد أن ابنته تزوجت زيجتها الحالية دون علمه وموافقته، قبل أن يحدف الصور والمنشور نهائياً بعد الضجة التي أحدثها في الوسط الإعلامي والفني.



ولم يعلق أشرف صبري بعد حذفه لصور ابنته من خطوبتها الأولى، الأمر الذي فسره بعض المتابعين أن والد ياسمين صبري تلقى تهديداً من زوج ابنته أحمد أبو هشيمة، لحذف الصور وعدم الحديث مجدداً عن ابنته وعلاقتها به.