أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2021

أشرف عبد الباقي يكشف حقيقة دخول ابنته مجال التمثيل

كشف الفنان المصري أشرف عبد الباقي، حقيقة ما تردد حول اتجاه ابنته الصغرى "زينة" لمجال التمثيل لتسلك نفس طريقه الفني، خصوصا بعدما ظهرت برفقته للمرة الأولى إعلاميا في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي وذلك في خطوة تمهيدية لقرار اتجاهها للفن.

وعن حقيقة دخولها التمثيل، أكد الفنان أشرف عبد الباقي لـ"فوشيا" أن ابنته لم تفكر في دخول التمثيل يوما، ولكنها لن تكون بعيدة عن الفن بشكل عام، قائلا: "ابنتي زينة درست الإخراج، وهو المجال الذي أحبته وتنوي العمل به وليس التمثيل، وأنا عن نفسي لم أفرض عليها شيئا، إذ منحتها حرية القرار في دراسة المجال الذي تحبه والذي ترغب في أن يكون مجال عملها، ودوري دائما كان يتوقف عند دعمها وتشجيعها فيما تطمح إليه، وأتمنى لها مزيدا من النجاح والتوفيق، وأن تحقق أحلامها من خلال المجال الذي اختارته".



وعن سبب اختيارها لمجال الإخراج، قال: "منذ صغرها وهي تحب الفن، بينما ظهر ذلك من خلال ميولها للأمور التي هي خلف الكاميرا إذ كانت تعشق التصوير وما غير ذلك، وعندما وصلت لمرحلة التعليم الجامعي درست أكثر الأشياء التي لها علاقة بالسينما والإخراج، وقدمت أكثر من فيلم قصير، وتنوي حاليا استكمال هذا واقتحام مجال الإخراج بشكل فعلي، وأشجعها كثيرا على ذلك من خلال دوري كأب مثلما كنت أشجع باقي شقيقاتها في المجالات التي يعملن بها.

وعن جديده، قال أشرف عبد الباقي: "حاليا أنا مشغول بتصوير مسلسل "أنا وهي"، وأقدم من خلاله شخصية طبيب نفسي، وتجمعني الكثير من المواقف مع هنا الزاهد وأحمد حاتم داخل أحداث العمل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

مسلسل "أنا وهي" تدور أحداثه في 15 حلقة، وهو من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، ويضم عددا من ضيوف الشرف من بينهم عبير صبري، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي سياق آخر، يقابل الفنان أشرف عبد الباقي الجمهور السعودي، من خلال عرض مسرحيته الجديدة "شمسية وأربع كراسي"، التي يشارك بها ضمن موسم الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، ويشاركه في بطولتها عدد من نجوم مسرح مصر ومنهم محمد أنور ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس".