أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2021

هادي أسود: مت وعدت للحياة.. وهكذا حاولت الانتحار

كشف الفنان السوري هادي أسود أنه بسبب خطأ طبي في إحدى العمليات الجراحية التي خضع لها، توقف قلبه لأكثر من دقيقة، وقال إنه مات ورجع إلى الحياة، واصفا هذا الموقف بأنه "فرصة من الله" حتى يكمل حياته بشكل صحيح.

وقال أسود في لقاءٍ تلفزيوني له في برنامج "شو القصة"، إنه حاول في وقتٍ سابق الانتحار، وحدث ذلك في فترة كان يشعر فيها باليأس والإحباط، وكان يمر بظروف سيئة، فحاول قيادة سيارته وهو مغمض العينين حتى ينهي حياته، مؤكدا أن تلك كانت لحظة ضعف ومرت بسلام.

وأضاف الفنان أنه مر في السنوات الأخيرة الماضية بظروف مادية صعبة جدا وخانقة، حتى أنه في بعض الأحيان لم يستطع شراء "ربطة خبز" على حد وصفه، إلا أن هذه المواقف كانت تجعل منه أقوى وكان يصر على النجاح والوصول بشكل أكبر.

وكشف أسود أن سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية حطمه نفسيا، رغم أن السفر إليها كان أول أحلامه وأكبرها، إلا أنه وبعد سفره صُدِمَ بطبيعة الحياة فيها، كما أن اشتياقه لعائلته ومحيطه كان متعِبا جدا، إلا أن سرعة الحياة وصعوبتها فيها جعله مكافحا وأصبح يعمل بالفن بكد أكثر، وأصبح يحيي عددا كبيرا من الحفلات وفي أماكن مختلفة في أمريكا.

وأكد أسود أنه وإلى الآن لم يستطع تحقيق النجومية التي يطمح إليها، وقال إنه لم يحقق شيئا مما يريده، فهو ما زال يمتلك الكثير جدا من الأشياء، إلا أن طموحه لا يتوقف فهو يتوقع الوصول عاجلا أم آجلا.

وأشار شادي إلى أنه عانى في وقت من الأوقات وبعد دخوله إلى برنامج "سوبر ستار"، من الربط بينه وبين شقيقه شادي أسود، فظهرت الكثير من الإشاعات التي اتهمته بأنه دخل إلى البرنامج بمساعدة شقيقه، وكأنه دخل الفن "بالواسطة"، فحاول إثبات نفسه بعيدا عن شقيقه، وهذا ما نصحه به إلياس الرحباني.

وأضاف أنه لم يكن على خلاف أبدا مع شقيقه شادي، فكل الإشاعات التي ظهرت في وقت من الأوقات ليس لها أي أساس من الصحة، كما أن تصريحات شقيقه بأنهما ليسا صديقين كانت عفوية وكان يقصد بها أن السفر أبعدهما عن بعضهما، لافتا إلى أن بعض الإعلاميين يقوم بتغيير الكلام وتحريفه لإحداث ضجة إعلامية لا أكثر.

ورد أسود على الانتقادات التي طالته بعد زواجه من فتاة لبنانية وليس فتاة سورية، فقال إنه لا يفرق أبدا بين لبنان وسوريا؛ فسوريا هي بلده الأم، إلا أن حياته ومراهقته وذكرياته كلها كانت في لبنان، فهو سافر إلى لبنان واستقر فيها منذ العام 1996.

وعن سبب عدم نشر صور تجمعه بزوجته وأولاده على مواقع التواصل الاجتماعي، قال إنه لا يحب أن يضع حياته الخاصة أمام الإعلام، كما أنه لا يستطيع التحكم في مصير عائلته، فمن الممكن ألا يحب أولاده الشهرة، مضيفا أن زوجته لا تحب الظهور والشهرة، وإذا قررت الظهور فهي حرة وسيدة قرارها ولن يتدخل في الموضوع.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان هادي أسود كانت أغنية "على القمر"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان روبير الأسعد، وإخراج سليم سموع.