أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2021

هبة طوجي تحيي حفلا بالسعودية بقيادة أسامة الرحباني.. وزوجها يدعمها

أحيت النجمة اللبنانية هبة طوجي أول حفل لها في مدينة العلا بالسعودية، وحرص زوجها إبراهيم معلوف على مساندتها ودعمها، في الوقت الذي قدمت فيه الفنانة باقة مميزة من أجمل أغانيها.

ومن بين الأغاني التي قدمتها طوجي على مسرح مرايا في العلا "يمكن حبيتك"، "إذا رجع وقلي بحبك"، و"يا حبيبي"، و"طلعت يا محلا نورها"، "بغنيلك يا وطني" و"مين اللي بيختار".


كما قدمت أغاني باللغة الإنجليزية والفرنسية، وسط تفاعل واسع من الجمهور.


واختارت طوجي إطلالتين للحفل؛ إذ ارتدت فستانا باللون الأسود طويلا، والإطلالة الثانية بفستان طويل أيضا، باللون الأبيض والأسود.

وشارك في الحفل المؤلف والمنتج الموسيقي أسامة الرحباني ضمن الفرقة الموسيقية التي ضمت كذلك 53 موسيقيا عالميا من أجل إحياء هذه الليلة في مدينة العلا.


من جهته نشر إبراهيم معلوف زوج الفنانة هبة طوجي على خاصية "الستوري" عبر حسابه على "إنستغرام" أكثر من فيديو لحفل زوجته في العلا، مبديا سعادته بأدائها فكتب تعليقا قال فيه: "مدهشة يا حبيبتي".



يذكر أن هبة طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية شهيرة، قدمت عروضا في العديد من المسارح المرموقة حول العالم ولديها قاعدة جماهيرية إقليمية ودولية ضخمة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مجموعة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية في العلا في الأسابيع والأشهر القادمة ضمن فعاليات "لحظات العلا" والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

وسبق أن قدمت هبة طوجي، عروضًا في العديد من المسارح حول العالم، ولديها قاعدة جماهيرية عربية ودولية.

وكانت هبة طوجي قد علّقت حول مشاركتها في هذا الحفل وقالت: "كنت أرغب دائمًا في تقديم العروض في العلا، فهي مكان مليء بالتاريخ والإرث الإبداعي. الغناء في مرايا هو شرف كبير لي، وقد فكرنا مليًا في هذا الحفل لنوفي مثل هذا المكان والوجهة حقهما، و سيكون حدثًا خاصًا للغاية".

يشار إلى أن هبة طوجي كانت أول من أعاد إطلاق الموسيقى المحببة للجمهور السعودي في عام 2017 كأول مغنية أنثى تؤدي على المسرح الحي في المملكة.