أخبار المشاهير

28 أكتوبر 2021

تفاصيل الحالة الصحية للطفلة ريتان الشهيرة بـ"فلولة".. ووالدها غاضب

نشر والد الطفلة ريتان الشهيرة بلقب "فلولة"، صورة لها وهي في المستشفى مستلقية على السرير وترتدي زي العمليات، لتسيطر حالة من القلق على محبي الطفلة.

وكانت "فلولة" لفتت الأنظار واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بخفة دمها وعلاقتها الفريدة بوالدها "أشرف" الذي ينشر يوميات عائلته عبر قناته في يوتيوب التي تحمل اسم "يوميات عائلة ملسوعة".

وعلّق أشرف على صورة ابنته وهي على سرير أحد المستشفيات ويجلس بجوارها شقيقها "كنان" الذي دائما ما يظهر معها في مقاطع الفيديو التي ينشرها والدهما: "تقومين بألف سلامة".

وعبر المتابعون عن قلقهم الشديد بشأن حالتها الصحية، وأعادوا نشر صورتها، متمنين لها الشفاء العاجل.


وتزايدت التساؤلات حول حالة الطفلة ريتان، ليظن البعض أنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، وذلك قبل أن يخرج والدها كاشفا عن التفاصيل في مقطع فيديو نشره عبر قناته في اليوتيوب.


وقال أشرف إن العملية التي خضعت لها ابنته "ريتان" كانت لإزالة اللحمية، مشيرا إلى أن شقيقها "كنان" أجريت له هو الآخر العام الماضي.

وأضاف أن العملية لم تستغرق أكثر من 5 دقائق، معربا عن استيائه من المعلومات التي يتم تداولها من قبل رواد السوشال ميديا، لاسيما الذين بالغوا في حديثهم عن حالة ابنته الصحية.

ونشر فيديو يظهر "ريتان" بعد العملية، وتبدو بحالة صحية جيدة، معلقا "الحمدلله"، وتقوم بأداء الحركات البريئة التي اشتهرت بها على مواقع التواصل الاجتماعي.


ومن ضمن التعليقات على الفيديو "الف مبروك تستاهل يا أشرف أن تسعدك أسرتك كما تسعدهم ربنا يحفظهم لك ويحفظك لهم وتستمروا في إسعادنا".

وقال آخر "ربنا يخليكم لبعض يارب أبو كنان حنين جدا على اولاده ربنا يحفظ كل أب بيضحى وبيحب اولاده وزوجته وبيهتم بيهم وشكرا يا اولاد على الهديه الجميلة".

وتابع ثالث "والله انك تستاهل كل خير مثل ما تسعدهم يسعدوك عقبالي يارب ربي يرزقني وافرح زوجي لو بشي بسيط".

وريتان هي الطفلة الشهيرة باسم "فلولة" من قبل أفراد العائلة والكثير من متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

وتقدم هي وعائلتها محتوى ترفيهيا كوميديا في قناة "يوميات عائلة ملسوعة" على اليوتيوب ولديهم حساب على منصة سناب شات أيضا.