أخبار المشاهير

28 أكتوبر 2021

شيماء سيف تتغزل بمحمود حميدة وتعلق: حب من طرف واحد

نشرت الفنانة المصرية شيماء سيف عبر حسابها في إنستغرام صورةً جمعتها بالفنان محمود حميدة، وظهرت وهي تحتضنه، وأعربت من خلالها عن حبها العميق له، وعن إعجابها بشخصيته.



وتغزلت سيف بمحمود حميدة بطريقة كوميدية، وقالت إنها تحبه من طرف واحد، كما أنه أحبها من النظرة الأولى على حد قولها، مؤكدةً أنها تحبه بشكل كبير جدا، فكتبت: "أستاذ محمود حميدة بحبه من طرف واحد.. وهو كمان حبني من النظرة الأولى.. بموت فيه يا جماعة".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور سيف، وأعربوا عن إعجابهم بالصورة، مؤكدين أنها على حق فحميدة من أكثر الفنانين المحبوبين من قبل الجمهور العربي ككل على حد قولهم، فعلقت إحدى المتابعات قائلةً: "والله معاكي حق.. وهو كمان معاه حق".

وفي سياق مختلف شغلت الفنانة المصرية مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خبر تعرض والدتها لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى، حيث نشرت شيماء عبر خاصية "الستوري" صورة لوالدتها على سرير المستشفى أثناء متابعة حالتها وخضوعها للفحوصات الطبية اللازمة.

لتعود وتطمئن جمهورها على حالة والدتها الصحية من خلال نشرها صورة أخرى في "ستوري" حسابها الرسمي على إنستغرام، وقالت إن حالتها في تحسن، متمنيةً تمام شفائها على خير هي وكل المرضى.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف كان مسلسل "في بيتنا روبوت"، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من هشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

ويحكي المسلسل قصة "يوسف" وهو مهندس برمجيات شاب، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها "زومبا"، والثاني على هيئة ذكر يسميه "لذيذ"، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة على القيام بأعمالها المنزلية، وتتالى الأحداث في إطار كوميدي.



كما شاركت كضيف شرف في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وهو من بطولة كل من كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وشاركت كضيف شرف أيضا في فيلم "أحمد نوتردام"، وهو من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.