أخبار المشاهير

27 أكتوبر 2021

تركي آل الشيخ: جيل سميرة توفيق 90% منه مات

علق رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية تركي آل الشيخ، على إمكانية مشاركة الفنانة سميرة توفيق في موسم الرياض 2021.

وقال آل الشيخ ردًا على سؤال لعضو هيئة الصحفيين السعوديين، خلف الخمسيني: "والله يا أخي إحنا هدفنا تجاري، بجيب لك شريط كاسيت تسمعه وتخليها تغمز لك، أنا هدفي تجاري بجيب الناس اللي يملون لي المسرح".

وأضاف: "سميرة توفيق جيلها 90% منه مات ما بقى منه إلا أنت، بنرسلك سي دي، أنت شف سميرة توفيق وعيش حياتك معاها". وكان آخر ما كتبه تركي آل الشيخ، عن فعاليات موسم الرياض بتغريدة عبر حسابه على تويتر: "الفرحة والدهشة في وجوه الحضور توصف لك عالم الخيال اللي عاشوا فيه بمنطقة".


وسجّلت مبيعات تذاكر "موسم الرياض 2021" في أولى أيام انطلاقه أرقامًا قياسية، حيث شهدت إقبالًا غير مسبوق من الزوار الذين استنفدوا جميع التذاكر خلال ساعات من طرحها في المواقع المخصصة للبيع.

وأكد تركي آل الشيخ، عبر تغريدة له في حسابه بموقع "تويتر"، أن "جميع الفعاليات التي أقيمت خلال الأيام الماضية نفدت تذاكرها بالكامل، بدءًا من مسيرة افتتاح موسم الرياض، إلى فعالية WWE "كراون جول"، ومهرجان"RUSH" في يوميه الأول والثاني".

وكانت تذاكر مسيرة افتتاح موسم الرياض الأولى، طُرحت للبيع بين فعاليات الموسم، ولقيت اهتمامًا كبيرًا بين الجمهور والزوار. ونفدت هذه التذاكر خلال ساعة واحدة من طرحها، قبل بدء طرح تذاكر الفعاليات الأخرى.


وفي الوقت الذي تقام فيه فعاليات "موسم الرياض"، يستمر الجمهور في التوافد إلى مناطق الموسم، للاستمتاع بالخدمات والتجارب العالمية والفنون المعروضة فيه، بالإضافة للمتاجر والمقاهي المنتشرة في جميع مناطق الموسم بالعاصمة الرياض.

وموسم الرياض، هو مهرجان ترفيهي يقام في العاصمة السعودية الرياض، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقًا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.



وانطلق موسم الرياض للمرة الأولى في العام 2019، واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021، بعد توقفه عام 2020، بسبب فيروس كورونا.