أخبار المشاهير

27 أكتوبر 2021

نسرين الحكيم توجه رسالة إلى رشا شربتجي.. وتصف تجربتها معها

وجهت الفنانة السورية نسرين الحكيم، رسالة للمخرجة رشا شربتجي، أعربت من خلالها عن حبها العميق لها، وإعجابها بقدراتها، مؤكدة أن التجربة معها في مسلسل "حارة القبة 3" كانت جميلة جدًا ومفيدة.

ونشرت الحكيم عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة جمعتها بشربتجي، وعلقت عليها قائلة: "الاستاذة الحبيبة رشا شربتجي.. لما بتكون الأنثى خلاقة ومسؤولة وعندها القدرة تحتوي وتلون وترسم أدق التفاصيل بأدوات حرة ومبدعة.. أكيد بيلبقلها النجاح".

وتوجهت الفنانة بالشكر لشربتجي، على اهتمامها بالعمل وبشخصياته، وقالت إنها تكون مطمئنة عندما تعمل معها، فكتبت: "شكراً من قلبي لأنو نسرين وبدرية بأيدي أمينة.. كل الحب والاحترام".



وانهالت تعليقات المتابعين على منشور نسرين الحكيم، وأعربوا عن إعجابهم بالطريقة التي عبرت فيها عن امتنانها للمخرجة رشا شربتجي، وعن حماسهم الكبير لعرض المسلسل ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى الجزء الجديد كمستوى الجزء الأول، وأن يحصد نجاحاً كبيرًا.

وعلق أحد المتابعين مؤكدًا أن نسرين ورشا تكملان موهبة بعضهما، فكتب: "كيف لما تشتغل مع ممثلة معجونة عجن بالموهبة والإحساس.. الشغل معك مكسب كبير، وفرصة إلنا نشوف شو طلعت مدام رشا منك".



وكانت نسرين قد نشرت مؤخرًا، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام الصورة الأولى لها من كواليس تصوير عملها الجديد "حارة القبة 3"، وكشفت عن اسم الشخصية التي ستلعبها بأنها "بدرية".

وعلقت الحكيم على الصورة شاكرةً كل القائمين على مسلسل "حارة القبة" كونهم اختاروها للمشاركة فيه، ووصفت التجربة بالممتعة والمهنية، فكتبت: "كل الحب والامتنان لتجربة غنية بالمتعة والشغف والحرفية والثقة بالنجاح".



الجدير ذكره، أن مسلسل "حارة القبة"، هو مسلسل سوري من نوع البيئة الشامية، عُرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني الفائت، والجزء الثاني سيعرض في الموسم القادم، أما الجزء الثالث والذي يتم تصويره حاليًا، فسيعرض في رمضان 2023، ويشارك في بطولة العمل كل من: عباس النوري، وسلافة معمار، وخالد القيش، وهو من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي.



يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نسرين الحكيم، كان مسلسل "قيامة البنادق"، عام 2013، والتي شاركت في بطولته إلى جانب كل من: أحمد الزين، وختام اللحام، وجمال حمدان، وهو من تأليف محمد النابلسي، وإخراج عمار رضوان، وبعده انقطعت عن الأعمال الفنية.