أخبار المشاهير

26 أكتوبر 2021

بسنت شوقي في حضن محمد فراج وتقبله.. والأخير في حالة صدمة

تعرضت الفنانة المصرية بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج لانتقادات لاذعة بعدما ظهرا في مقطع فيديو رومانسي ولكنه "مثير للجدل"، وفق ما وصفه جمهور السوشال ميديا.

وظهرت بسنت في المقطع المتداول على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهي تجلس في حضن زوجها خلال حفل عام في ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، يوم الجمعة الفائت.

وتقوم بسنت في الفيديو بتقبيل زوجها ومغازلته على أنغام أغنية "إنت الحظ"، للمطرب عمرو دياب، أما هو فظهر وهو ينظر إليها فقط، دون الالتفات إلى الكاميرا وكأنه في حالة صدمة.

هذا الأمر أثار موجة من الانتقادات والهجوم ضد بسنت وزوجها، فجاء في التعليقات: "رومانسية إيه دي؟"، وكتب آخر "عيب قدام الناس عندكم غرفة النوم اعملو فيها اللي تحبو بالستر".


وعقبت إحدى مستخدمات إنستغرام، "هو ماله مصدوم؟"، فيما رجحت أخرى أن يكون الثنائي في حالة غير طبيعية، وكتبت: "هوه في ايه ما فيش بيت مالها ده مش طبيعية خالص هو عامل كده لي هوه فى ايه".

في المقابل، أعاد بعض رواد السوشال ميديا نشر مقطع فيديو قديم يجمع محمد فراج وبسنت شوقي، وقد أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها ليست المرة الأولى التي يثير بها الزوجان، الجدل بتصرفاتهما أمام العامة في المناسبات.

من جانب آخر، رأى عدد من المتابعين أن بسنت وزوجها على طبيعتهما، وأن الفيديو الذي نشراه يعبر عن نفسيتهما السعيدة وزواجهما الرومانسي".

وقال أحدهم: "اتركوهم بحالهم"، وأضاف آخر:"عادي يعني، متزوجين ومبسوطين".

ويُظهر الفيديو، محمد فراج وهو يراقص بسنت شوقي اثناء استعدادهما لحضور زفاف الفنانة نيللي كريم في حينها.


يذكر أن قصة حب محمد فراج وبَسنت شوقي بدأت منذ 6 سنوات، واكتملت مؤخرا بالارتباط بعد قرابة العامين على إعلان خطوبتهما.

وكان الفنان المصري تحدث لـ"فوشيا" على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عن العلاقة القوية التي تجمعه بزوجته بسنت شوقي، مؤكدا أن دعمها المستمر له يمنحه الاطمئنان.

فيما أكدت بسنت التي كانت تقف برفقته على السجادة الحمراء أمام كاميرا "فوشيا" أن "وجهها حلو عليه"، ووصفته بأنه "الحياة" بالنسبة لها.