أخبار المشاهير

26 أكتوبر 2021

ما حقيقة تدهور صحة أمل الأنصاري بعد الجرعة الثالثة من لقاح كورونا؟

نشرت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري صورة لها من داخل المستشفى وبيدها محاليل طبية أرفقتها بدعاء قالت فيه: "اللهم اشفني شفاء لا يغادر سقمًا".

وتداولت صفحات مهتمة بأخبار المشاهير على إنستغرام صورة الأنصاري تحت عناوين "تدهور الحالة الصحية لأمل الأنصاري بعد أخذها الجرعة الثالثة من لقاح كورونا"، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الجمهور.



فيما أكد بعض المتابعين أن ما أصاب الأنصاري هو فيروس لا علاقة له بلقاح كورونا كما جرى تداوله، وانتقد آخرون إصرار عائلة الأنصاري على عرض حياتهم الشخصية بشكل واسع للجمهور بهذه الطريقة.

وجاء في التعليقات: "قالت مو بسبب الجرعة هي وأختها ماخذين فيروس ليش الاشاعات؟"، وفي تعليق آخر: "دراما واكشن وأفلام ومسلسلات"، وقالت متابعة: "وليش التصوير طيب.. لازم كل شي ينشروه للجمهور".







وكان اسم أمل الأنصاري قد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء انفصال شقيقتها الفاشينيستا فاطمة الأنصاري عن نجم السوشال ميديا يعقوب بوشهري؛ إذ قيل حينها إن أمل كانت وراء إقناع فاطمة بمخالفة قرار زوجها بوشهري بعدم تصوير وجهها ونشر إعلانات؛ ما تسبب بوقوع الخلاف بينهما وانفصال فاطمة ويعقوب.

ومما زاد من تأكيد الشكوك حول أن أمل هي سبب الانفصال قيام الأخيرة بإهداء شقيقتها سيارة بنتلي بعد تداول شائعات الطلاق.

">

وأمل الأنصاري هي فاشينيستا سعودية من مواليد عام 1986 لديها شقيق واحد يدعى أحمد و3 شقيقات في عالم الموضة وهن فاطمة، ومنال، وهديل.

وكشفت أمل الأنصاري في وقت سابق أنها تزوجت في بداية العشرينيات من عمرها، ولديها ابن واحد، كما استمر زواجها لما يقارب السنتين فقط.

وقالت في وقت سابق إنه وبالرغم من مرور ما يقارب الـ 11 سنة على انفصالها، إلا أنها لا تفكر بالزواج أبدًا.

وعلقت الأنصاري: "أنا ما على بالي أتزوج هالحين.. دائماً أقول لأمي وأبي عندما يتقدم لي عريس أني أخذت نصيبي في الحياة وأنه فكرة الانفصال من جديد مصيبة، الارتباط الثاني مو سهل أبدا خاصة أنه تجربتي الأولى كانت فاشلة جدا".