أخبار المشاهير

24 أكتوبر 2021

فايزة أكتان تكشف سبب ضرب طليقها أوزجان دينيز وتمزيق قميصه

ردت فايزة أكتان، طليقة المغني والممثل التركي أوزجان دينيز، ووالدة ابنه الوحيد، على الفيديو المتداول الذي يوثق لحظة اعتدائها على طليقها، وتمزيق قميصه، خلال تواجده أمام منزلها، من أجل اصطحاب ابنهما للمدرسة.
وقالت فايزة: "كان سائق أوزجان يأخذ ابني إلى المدرسة.. لكنه توقف عن ذلك منذ 3 أيام تقريبًا.. أصبحت أنا أخذ ابني للمدرسة بسيارة أجرة.. كنت أراسل أوزجان باستمرار، لكنه لم يكن يرد".




وأضافت: "في صباح اليوم المخصص له لرؤية ابني كوزاي، جاء لأخذه.. ولم يكن ينوي أخذه للمدرسة.. المشاهد المنتشرة ليست كاملة تم تعديلها وقصها بالمونتاج.. عند قدومه صرخ عليّ قائلًا لماذا الولد لا يرتدي قميصه؟ وأمسك بالولد وبدأ بسحبه".
وأردفت فايزة قائلة: "ولأنه فعل كل ذلك أمام الطفل، طلبت من خالته أن تأخذه للداخل وأغلقت الباب وصفعته.. لم يكن علي إخافة طفلي.. لقد فتح تحقيقًا ضدي لأنني مزقت ثيابه.. لست نادمة.. وإذا عاد وفعل الأمر نفسه، سأتصرف بالطريقة نفسها دون تردد".
وكان قد تم تداول فيديو عبر السوشال ميديا قبل أيام قليلة، يكشف لحظة قيام فايزة أكتان بالاعتداء على طليقها الذي جاء إلى المنزل لاصطحاب ابنه إلى المدرسة، حسب المتداول.
ورأى بعض المتابعين أن أوزجان تعمد استفزاز فايزة، خاصة أنه يعلم بوجود كاميرا توثق الأمر، وأن هدفه الحصول على حضانة ابنه الوحيد.


وكان أوزجان قد انفصل عن فايزة التي تصغره بـ 20 عامًا قبل مدة، ووقعت بينهما بعض المشاكل بخصوص حضانة طفلهما، وقيل حينها إن سبب الانفصال هو خيانة أوزجان لزوجته.
وانفصل أوزجان دينيز، عن زوجته فايزة أكتان، في العام 2019، بشكل ودي ودون أي خلافات تذكر على الطلاق، وبناء على ذلك، قررت المحكمة أن تمنح حضانة مشتركة لابنهما كوزاي، رغم طلب أوزجان إبقاء حضانة الولد لصالحه.


وتصدر اسم أوزجان الترند العربي مؤخرًا، وذلك بعد ظهور الفنانة المصرية أروى جودة، في لقاء إعلامي وحديثها عن فترة ارتباطها به، وكشفها أسباب الانفصال، حيث صرحت أن السبب هو اختلاف اللغات بينهما، وصعوبة التواصل والتحدث.
يُذكر أن اوزجان هو مغنٍ وفنان تركي، حقق شهرة واسعة في الوطن العربي من خلال دوره في مسلسل "عروس أسطنبول" الذي تم تصوير نسخة عربية منه حملت اسم "عروس بيروت".