أخبار المشاهير

22 أكتوبر 2021

نادين نجيم تحتفل بـ14 مليون متابع.. وتعلق: ما بعرف إذا الكل محبين

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بوصول عدد متابعيها على حسابها الرسمي في إنستغرام لـ14 مليون متابع، ووجهت في هذه المناسبة رسالة إلى جمهورها، معربة عن سعادتها الكبيرة لوجود كمّ كبير من المحبين حولها.
ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة لها من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها، وقالت إنها سعيدة جدًا بهذا العدد، مؤكدة أنهم بالتأكيد لن يكونوا كلهم من محبيها، ولكن العدد الأكبر يتابعها بسبب حبه لها، فكتبت: "صرنا 14 مليون شخص على انستغرام، ما بعرف إذا الكل من المحبّين بس بعرف أن الاكثرية هيك وطالما أنكم متابعين معناتها مهتمين وأهلا وسهلا فيكم".




وأضافت نجيم، مؤكدة أنها تبادل محبيها الشعور نفسه، فهي تحبهم بشكل كبير كونهم سبب كل النجاحات التي تحققها في مسيرتها، متمنية من الله أن يزيد أعداد محبيها الصادقين، فكتبت: "وتأكدوا أني ببدالكم نفس شعور المحبة والاهتمام والاحترام وعقبال الـ 100 مليون، والله يزيد المحبين دايماً.. ومني الكم قلب كبير قلب وسط وقلب صغير".
وتفاعل عدد كبير من الفنانين من منشور نجيم، ومنهم الفنانة كارن وازن، التي علقت قائلة: "أنتِ تستحقين هذا الشيء.. أتمنى لك الكثير والكثير"، والفنان علي سكر الذي عبر عن فرحته قائلًا: "واو".




وانهالت تعليقات المتابعين على المنشور نفسه، وأعربوا عن سعادتهم بهذا الخبر، مؤكدين أن نادين تستحق كل هذا النجاح الذي تعيشه الآن، على جميع الأصعدة.
وفي سياق مختلف، أعلنت النجمة اللبنانية عن مشاركتها في لجنة تحكيم حفل ملكة جمال الإمارات، الذي سيقام في دبي قريبًا، فنشرت نجيم عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة، أوضحت من خلالها حقيقة هذا الموضوع، فكتبت: "بعض المقالات كاتبة المعلومات صح والبعض الآخر غلط.. أنا عم شارك بلجنة انتخاب ملكة جمال الإمارات".
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم، كان مسلسل "صالون زهرة"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأصداء إيجابية في كل الوطن العربي، وشاركت نجيم فيه إلى جانب كل من: معتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرة، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.