أخبار المشاهير

21 أكتوبر 2021

لقطات حميمة بين الأمير وليام وكيت ميدلتون بالأبيض والأسود

يبدو أن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يسيران على خطى شقيقه الأصغر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بإطلاق صور بالأبيض والأسود واختيار مشاركة هذه الصور التي تظهر لحظات حميمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام بالتقاط الصور المصور الملكي كريس جاكسون المتزوج من مصممة أزياء دوقة كامبريدج وصديقتها المقربة ناتاشا آرتشر والذي شرح كيف التقط سلسلة من الصور من خلف الكواليس خلال حفل توزيع جوائز "Earthshot" الأحد الماضي في قصر الكسندرا في لندن.



وتتضمن الصور بالأبيض والأسود التي تمت نشرها أيضا على صفحة الأمير وليام وكيت لقطة فريدة أظهرت كيت، (39 عامًا) وهي تطوق بيدها ظهر الأمير ويليام في عرض نادر للمودة بين الزوجين، بالإضافة إلى صورة أخرى تظهر الزوجين وهما ينظران في عيني الآخر ويبتسمان لبعضهما.



وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الخميس إلى أن هذه اللقطات تعتبر نادرة، خاصة وأن وليام وكيت احترما دوما رغبات جدته الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا لأفراد العائلة المالكة لتجنب اللطقات الحميمة في الأماكن العامة.

وقالت الصحيفة: "جاءت هذه الصور بعد أن قام هاري وميغان بالتقاط صور بالأبيض والأسود في عدد من المناسبات بما في ذلك خطوبتهما وأول بطاقة عيد ميلاد".



ولفتت الصحيفة إلى قيام كيت أخيرا بارتداء فساتين شوهدت بها منذ سنين قائلة إن"دوقة كامبريدج ألهمتنا اليوم أن نعود لخزائن ملابسنا القديمة عندما أعادت ارتداء ثوب ألكسندر ماكوين الأحد الماضي والذي ارتدته للمرة الأولى في عام 2011".

وتعود علاقة كيت بالمصمم البريطاني لفترة طويلة قبل زفافها، حيث ارتدت فيه فستانًا من تصميم المديرة الإبداعية لماكوين، سارة بيرتون.

وبعد عقد من الزمان، أصبحت هذه القطعة الجميلة "تخطف الأنفاس تمامًا كما كانت في المرة الأولى" بحسب الصحيفة.

وأضافت: "وفي صورة أخرى رائعة يوم الأحد، قام الأمير وليام بسحب الستارة وهو يرتدي ملابس أنيقة ثم شوهد هو وكيت يبتسمان ويضحكان معًا".

بدوره قال جاكسون: "ربما لاحظ بعضكم أنني كنت هادئًا بعض الشيء بعد جوائز إيرث شوت الأحد... كان هذا لأنه أتيحت لي فرصة رائعة للتصوير خلف الكواليس مع دوق ودوقة كامبريدج والمبادرة البيئية الرائدة التي ستفعل الكثير خلال السنوات القليلة المقبلة".