أخبار المشاهير

20 أكتوبر 2021

ابنة إنجي علي في أول ظهور على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

شاركت تالا ابنة الإعلامية إنجي علي، في مهرجان الجونة السينمائي، واستعرضت إطلالتها رفقة والدتها للمرة الأولى على السجادة الحمراء.
وارتدت إنجي بدلة باللون الأبيض مع حذاء وحقيبة باللون الفضي، فيما ظهرت ابنتها بفستان قصير "أوف شولدر" باللون الأبيض، نسقته مع حذاء رياضي.


ووثقت المذيعة إنجي علي، صورًا لها مع ابنتها على السجادة الحمراء، عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "الليلة كانت خاصة بسببك أنت".
ويعتبر ظهور تالا هو الأول في المناسبات الفنية، وعند تداوله صورهما، ركز العديد من المتابعين على الشبه بين الأم وابنتها.



وكانت الإعلامية إنجي علي، أثارت حالة من الجدل، بصورة لها في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، الخميس الماضي، إذ ظهرت على السجادة الحمراء وهي تلتقط صورة مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، والنجمة دينا الشربيني، وكذلك حسن أبو الروس، واختفت ساقها تمامًا، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن ساقها في الصور، التي تم تداولها على نطاق واسع، مصحوبة بتعليق "فين رجل إنجي علي".
وسخرت الإعلامية إنجي علي، من تصدرها الترند على السوشال ميديا، وعلقت قائلة: "أنا نفسي معرفش رجلي راحت فين"، وأكدت أنها لم تنزعج من الأمر على الإطلاق، "أنا مبسوطة إن المصريين كانوا مبسوطين.. بس بدون سخف".



كما صرحت إنجي: "الأمر أن مايا دياب كانت ترتدي فستانا أحمر، والسجادة كانت نفس اللون أيضا، فستاني كان واسع، وعندما قمت بضم ساقي على بعضها فظهرت في الصورة كأني بدون ساق.. أو تم حذفها باستخدام برامج تعديل الصور، لا أعلم تحديدا".
تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021، على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون بأكثر من 16 فيلمًا روائيا طويلًا و23 فيلما قصيرًا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.
ويشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام، نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، وسوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي، ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.