أخبار المشاهير

18 أكتوبر 2021

ترافيس باركر يتقدم لخطوبة كورتني كارداشيان.. وكيم توثق قبلتهما

كشفت وسائل إعلام أمريكية، أن عارضة الازياء كورتني كارداشيان، شقيقة النجمة كيم كارداشيان، والموسيقى الأمريكي ترافيس باركر، أعلنا خطوبتهما أمس الأحد.
وأشارت إلى أن كارداشيان شوهدت أمس في فندق "روز وود ميرامار" في "موتيسيتو" بولاية كاليفورنيا وهي تضع خاتم الخطوبة في إصبعها، فيما نشرت العارضة البالغة من العمر 42 عامًا، صورة لها مع باركر (45 عامًا) على شبكة "إنستغرام وهما يتعانقان.




وقالت التقارير، إن من بين الذين احتفلوا بالخطوبة كانت شقيقتها كيم، التي قامت بنشر تغريدة وصور أظهرتها، وهي تقبل الزوجين إلى جانب رمز تعبيري عن الخاتم.
وكشفت التقارير، أن باركر تقدم لخطوبة كورتني، بعد غروب الشمس أمس وأن شقيقتها كلوي كارداشيان، وصديقها السابق تريستان طومسون، كانا حاضرين، مشيرة إلى أن كورتني بدت مندهشة للغاية لرؤية كلوي وتريستان معًا.




وقال التقرير: "اصطحب ترافيس كورتني إلى الشاطئ، حيث أقام أزهارًا حمراء وبيضاء على شكل قلب.. بدا الأمر رومانسيًا للغاية، وشوهدت كورتني وهي تبتسم، ثم تضع يدها على فمها بدهشة، فيما صفق لها أعضاء الأسرة وعادوا إلى الفندق".




وكشف موقع "آي نيوز" أن كورتني لم يكن لديها أي فكرة بأن باركر كان يخطط للتقدم لخطوبته، مضيفًا أنها لم تستطع التوقف عن قول: "أنا أحبك".
ولفت إلى أن أخبار الخطوبة، جاءت بعد وقت قصير من تقارير نشرها الموقع، تفيد بأن باركر وخطيبته كانا يخططان منذ فترة لمستقبل معًا، قد يشمل الزواج.




وقال مصدر للموقع: "إنهما متناسقان ومتفاهمان ولم يختبرا مثل هذا الحب من قبل.. كورتني هي الأسعد وترافيس عشقها ويعاملها بشكل جيد.. في الحقيقة إنها مختلفة تمامًا عن علاقاتها الأخرى وكلها إيجابية".
وأكد مصدر آخر، أن الزوجين تحدثا عن الزواج مع استمرارهما في دمج أسرتيهما معًا مضيفا: "لقد كان رابطًا فوريًا، منذ أن انخرطا في علاقة عاطفية، والحقيقة أن كل فرد في العائلة يعشق ترافيس وعائلاتهما تتشابك بسلاسة".
وأشارت التقرير إلى أنه في كانون الأول/ ديسمبر العام الماضي، أثار كورتني وترافيس، شائعات رومانسية قبل أن يقوما في شهر شباط/ فبراير الماضي، بجعل علاقتهما رسمية، بعد نشر صور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيديهما متشابكتان.