أخبار المشاهير

17 أكتوبر 2021

دانييلا رحمة تشوق الجمهور لـ "للموت 2": صرت بعالم تاني

شاركت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صورةً لها أظهرتها مستلقيةً على ضهرها وتحمل نص الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، معربةً عن سعادتها الكبيرة بعد قراءتها للنص.

ونشرت رحمة الصورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أكدت من خلالها أنها أصبحت في عالم آخر على حد قولها، طالبةً من متابعيها الدعاء لها ولطاقم العمل بالنجاح والتوفيق، فكتبت: “صرت بعالم تاني، أدعولنا.. للموت الجزء الثاني".



كما نشرت رحمة عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً من إحدى الغابات في لبنان، وأرفقتها بهاشتاغ "للموت 2"، وتوقع المتابعون بدورهم أن تكون الصورة من موقع تصوير العمل.

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور رحمة، وأعربوا عن سعادتهم لوجود جزء ثانٍ من العمل، وتشوقهم لمتابعة العمل ومعرفة ما ستؤول إليه الأحداث، متمنين النجاح لرحمة، وأن تكون النتيجة النهائية للعمل على قدر التطلعات.



وشاركت كاتبة العمل نادين جابر عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام منشور رحمة، معربةً عن إعجابها بالصورة، فعلقت عليها باسم شخصية رحمة في العمل قائلةً: “ريم خاصتي".



والجدير ذكره أن دانييلا رحمة قد شاركت في بطولة الجزء الأول من مسلسل "للموت"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، ولاقى نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي، كما لاقت شخصية "ريم"، والتي جسدتها رحمة في العمل، ردود فعلٍ إيجابية كثيرة من قبل الجمهور.



يشار إلى أن مسلسل "للموت" هو عمل درامي لبناني سوري مشترك عرض في رمضان 2021، مكون من 30 حلقة، تدور أحداثه حول شابتين هما دانييلا رحمة بدور "ريم" وماغي بو غصن بدور "سحر"، نشأتا في ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة تحتويهما.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب رحمة وبو غصن عدد من النجوم منهم خالد القيش وباسم مغنية ومحمد الأحمد ورندة كعدي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج إيغل فيلمز.