أخبار المشاهير

12 أكتوبر 2021

ملكة جمال روسيا تعلق على جمال هيفاء وهبي.. والفرق بينهما

أشادت ملكة جمال روسيا السابقة فيكتوريا لوبيريفا بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد أن تقابلتا خلال افتتاح سلسلة فنادق SLS في دبي، مشيرة إلى أنها امرأة جميلة من الداخل والخارج.

وكانت هيفاء وهبي قد خطفت الأنظار إليها بإطلالتها أثناء حضورها حفل افتتاح سلسلة فنادق SLS في دبي.

وتبادلت النجمة اللبنانية مع ملكة جمال روسيا لعام 2003 أطراف الحديث خلال المناسبة، والتقطتا الصور التي تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فكتوريا لـ"ET" بالعربي إنها تعلم أن هيفاء وهبي مغنية مشهورة في لبنان، مضيفة أنهما التقطتا الصور معاً، وجرت محادثة صغيرة بينهما معلقة: "من المهم جداً أن تدعم النساء بعضهن بعضاً، ويمكن فقط للمرأة الجميلة أن تفهم مشاكل امرأة جميلة أخرى".

وعلقت على الفرق بين جمالها وجمال هيفاء بالقول: "أعتقد أن كونك شخصاً جميلاً لا يعني أن لديك وجهاً جميلاً، أُفضل رؤية الجمال من الداخل، وعن هيفاء وهبي قالت: "من الواضح أنها جميلة من الداخل والخارج ولا شك بذلك".


وأضافت ملكة جمال روسيا: "لا أحب المقارنة، أحب أن أحظى بهذه الفرحة الجمالية لرؤية امرأة جميلة بعيون سعيدة، لأنني أعتقد أن سعادة المرأة هي الأهم".

ولفتت إلى أن لها الشرف بأن يتم استدعاؤها لهذا الحدث، حيث التقت بأشخاص محبوبين، مؤكدة أنها "تحب دبي وكل شيء فيها".

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد دُعيت إلى دبي لتكون ضيفة شرف في حفل افتتاح سلسلة فنادق SLS.

وعلقت هيفاء وهبي عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "يحدث الآن في دبي.. حفل الإطلاق الرسمي لفندق SLS.. هذا الحدث رائع بكل تفاصيله وكله حضور إيجابي".

وشاركت هيفاء متابعيها العديد من الستوريهات عبر إنستغرام لرحلتها إلى دبي من داخل الطائرة وبعد وصولها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور هيفاء وهبي، فأبدى محبوها إعجابهم بظهورها الرائع، كما تبادلوا التعليقات معها، إذ لاقت إطلالتها في الحفل ردود أفعال واسعة.