أخبار المشاهير

12 أكتوبر 2021

ديانا كرزون تنشر من جنازة والد زوجها.. وتواسي الأخير

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام من جنازة الإعلامي الأردني عصام العمري، والد زوجها معاذ، وواست الأخير في تعليقها قائلة: "الله يبرد قلبك ياحبيبي ويصبرك ويقويك بعرف انها مش سهله عليك".

وظهر زوج ديانا كرزون في الفيديو وهو يحمل جثمان والده بعد الصلاة عليه من أجل نقله للمقابر ودفنه، وظهر معاذ شديد التأثر والحزن ومن حوله عدد كبير من الأصدقاء والعائلة لمساندته في هذه المحنة.

كما كشف الفيديو عن لحظات دفن الإعلامي الأردني عصام العمري وتواجد عائلته وأصدقائه في المقبرة، فيما كان التركيز في التصوير على معاذ الذي لم يرفع رأسه لشدة الحزن.


وتلقت كرزون كلمات المواساة لها ولزوجها في التعليقات عبر الفيديو من قبل عدد من المشاهير من بينهم الفنان طوني قطان بالإضافة لعدد من متابعيها.

وكانت ديانا كرزون قد أعلنت عن وفاة والد زوجها عبر إنستغرام، كشفت من خلال المنشور عن موعد صلاة الجنازة وتفاصيل العزاء.



فيما كان معاذ قد كتب قبل وفاة والده بساعات قليلة عبر صفحته على الفيسبوك رسالة ناشد من خلالها الجميع بالدعاء لوالده الإعلامي عصام العمري، سائلا الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل بعد تدهور حالته الصحية.

وقال زوج ديانا كرزون في منشوره:" "يابوي سامحني اليوم أنا ضعيف ومربط غصب عني ومش قادر أعملك شيء غير الدعاء مش قادر أكون بظهرك وأخفف عنك تعبك إلا بالدعاء مش قادر أكون واقف معك بمعركتك كتف بكتف إلا بالدعاء مش قادر أكون السند الك وعلى يمينك إلا بالدعاء يشهد الله يابوي ما تركت من جهدي جهد وعملت المستحيل وما تركت أي سلاح لمواجهة معركتك إلا واستخدمته.. كل ما احكي معك كلمة تقول يارب كل ما احكيلك انتبه من حركة معينه تقول ربنا الحافظ كلمة يارب أقوى سلاح وما بدك غيرها.. يارب".



وكان الراحل قد عانى خلال الأيام القليلة الماضية من التهاب حاد في الرئة جراء إصابته بفيروس كورونا، استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.