أخبار المشاهير

11 أكتوبر 2021

هل وجّه عمرو دياب أغنية "رايقة" لابنته نور بعد تصريحاتها الأخيرة؟

طرح الفنان المصري عرمو دياب، أغنيتين جديدتين، الأولى حملت اسم "حلو التغيير" والثانية باسم "رايقة"، وتمكنت الأغنية الأخيرة من لفت انتباه الجمهور بسبب كلماتها، حيث رأى البعض أنها موجهة لابنته الكبرى نور.
وجاء في كلمات الأغنية: "شوفي ازاي جميلة.. وانتي كده رايقة.. عليكي رايقة.. آه يا نور حياتي"، واعتبر متابعون أن دياب أشار بشكل واضح إلى اسم "نور"، خاصة أنه كان قد كشف في وقت سابق، أن أغنيته القديمة "يا نور العين" مهداة إلى ابنته.


وأشار آخرون إلى مقطع "ما فكيش غلطة.. اجنبية طيب.. ولا ايه دي خلطة"، وقال هؤلاء، إن استخدام كلمة "أجنبية" كون جدة نور من والدتها الفنانة شيرين رضا، من أصول صربية.
فيما علق آخرون على طريقة كلام نور باللغة الانجليزية، ونطقها للعربية بصعوبة، هو سبب إطلاق دياب لقب "أجنبية" عليها.
وعلق البعض على مقطع: "ده انتي في الحنة.. لازم تاخدي جايزة"، مؤكدين أن دياب يوحي بأن ابنته إنسانة طيبة وعلاقتها جيدة بالآخرين وعائلتها.
وربط البعض بين موعد إصدار الأغنية وتصريحات نور عمرو دياب الأخيرة، حيث كانت نور قد كشفت في بث مباشر لها عبر إنستغرام، أنها لم تر والدها منذ بداية أزمة كورونا، وأنهما يتواصلان فقط عن طريق الإنترنت ومكالمات الفيديو.
وتساءل المتابعون حينها، عن سبب عدم زيارة عمرو دياب لابنته في بريطانيا، على الرغم من أنه كثير السفر والتنقل، حتى في زمن كورونا، وكيف له أن يبتعد عن ابنته لفترة طويلة هكذا؟
وأضافت نور في البث المباشر، أنها مستقلة مادية، وأن والديها عمرو دياب وشيرين رضا، لا يصرفان عليها.



وأثارت هذه التصريحات ردود فعل واسعة، خاصة أن عمرو دياب لم يبارك لابنته نور على خطوبتها بشكل علني وأمام الجمهور، واعتبر البعض أن علاقة دياب بنور ليست قوية كعلاقة أي أب مع ابنته.
ونور هي الابنة الكبرى لعمرو دياب من طليقته الفنانة المصرية شيرين رضا، و"للهضبة" ابنتان هما، كنزي وجنى، وابن وحيد يدعى عبدالله من زوجته الثانية زينة عاشور.



وكان عمرو دياب قد ارتبط بعلاقة حب جمعته بالفنانة دينا الشرييني، واستمرت لفترة طويلة دون الكشف عن ماهيتها، لكن الثنائي انفصلا العام الماضي دون توضيح أسباب الانفصال حتى هذه اللحظة.
وبالعودة إلى أغنية "رايقة" فهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.