أخبار المشاهير

11 أكتوبر 2021

الفنان شادي خلف إلى المحاكمة العاجلة بتهمتي التحرش والاغتصاب

أحالت جهات التحقيق في مصر، الفنان الشاب شادي خلف إلى المحاكمة العاجلة بعد اتهامه بعدد من قضايا التحرش والاغتصاب.
وفي التفاصيل، قدّمت 7 فتيات شكوى بحق خالد خلف، باتهامات مختلفة تراوحت ما بين هتك عرض وتحرش واغتصاب في إحدى الورش الفنية، التي كان شادي يدرس بها التمثيل.
وكانت النيابة العامة في مصر، قد استلمت مجموعة من الشكاوى واستمعت لأقوال الفتيات الـ7 في القضية، وبعد سماع جميع ملابسات القضية، قررت النيابة العامة على الفور إحالة القضية إلى محكمة الجنايات.
وأثارت هذه الحادثة موجة كبيرة بين رواد السوشال ميديا، الذين تفاعلوا مع القضية، وأثنى العديد منهم على شجاعة الفتيات اللواتي قررن التحرك، وعدم السكوت.




وجاء في تعليقات الجمهور: "شادي خلف انا بترعب منه في التمثيل، حاجة رباني كدا، بكره فيلم نجيبة متولي الخولي بسببه.. سبحان الله بيباانو والله".
وقالت متابعة أخرى: "هو مش شادي خلف ده كان اتعمل عليه حوار تحرش من 3-4 سنين باين؟ أنا فاكر إن في كل هوجو تحرش اسمه كان بيتجاب من 2016 ولا حاجة".
وفي تعليق أخر: "الواحد فخور بالبنات اللي بلغت عن شادي خلف والله قد الدنيا"، وقال متابع: "هو مين اساسا شادي خلف ده علشان من موهبته الفذة يفتح ورشة تدريب علي التمثيل؟".
يُشار إلى أن القضية كانت قد بدأت في شهر يونيو الماضي، عندما نشر الفنان عبد الرحمن مجدي، عبر حسابه على إنستغرام، مجموعة شهادات لفتيات تعرضن للتحرش من قبل الفنان شادي خلف، وعلق: "ودي شهادات بعض البنات اللي اتعرضت لده و لسة في اكتر و هايتكلموا قريب .. انا بدعمك #كله_هيتعرف".
لتصله بعد ذلك، المزيد من الاعترافات من فتيات أخريات ليعيد نشرها، ويعلق دون الإشارة لاسم شادي بشكل واضح، قائلًا: "شهادات بعض ضحايا مدرب التمثيل ش.خ #كله_هيتعرف".






وشادي خلف، هو ابن الشاعر الغنائي نبيل خلف، الذي اتهم في وقت سابق بسرقة مبلغ مالي كبير في قضية الفساد الشهيرة، التي عرفت إعلاميا باسم "أموال الداخلية".






وتزوج شادي خلف في عام 2015، من آية ابنة الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، والإعلامية نهال كمال، وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأفلام، من بينها كلمني شكرا، ودم الغزال.