أخبار المشاهير

10 أكتوبر 2021

باسل خياط برفقة زوجته في أحدث ظهور بعد غياب.. ويعلق: المزاج 007

حظيت صورة الفنان السوري باسل خياط بتفاعل واسع بين الجمهور، ظهر فيها برفقة زوجته ناهد زيدان بعد غياب طويل لهما عن السوشال ميديا.

ونشر خياط الصورة عبر حسابه على إنستغرام، أطل فيها مرتديًا بدلة كلاسيكية، فيما ارتدت زوجته فستانًا باللون البني.

واكتفى الفنان السوري بالتعليق على الصورة بالقول: "مزاج 007".



وأشاد الجمهور بإطلالة الثنائي، متسائلين عن سبب عدم تفاعلهما على مواقع التواصل كما كانا في السابق، حيث كانا يشاركان أجواءهما العائلية بين الحين والآخر، فيما كانت آخر صورة لهما تعود إلى شهر ديسمبر عام 2020، علق عليها وقتها:" علمتني أن الخوف ليس خيارًا".





على صعيد آخر كان باسل خياط قد أحزن متابعيه بعدما أعلن عن عدم مشاركته بعمل جديد في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، مشيراً إلى أنّه سيغيب هذا العام بسبب مشاركته في عمل آخر.

وقال خياط خلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، إنّه يرجّح غيابه عن المشاركة في رمضان 2022، لأخذ استراحة قائلًا: "استراحة المحارب... ولمشاركتي أيضاً في عمل جديد خارج رمضان".

وتساءل البعض عن كيفية قبول المنتجين والمخرجين بغياب خياط عن السباق الرمضاني، وذلك بعد أن اعتادوا على تواجده في عمل مميز.

وكان آخر أعمال خياط مسلسل "حرب أهلية"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة الفنانة يسرا، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم أروى جودة، جميلة عوض، رشدي الشامي، سينتيا خليفة، خالد حجاج، مايان السيد، محمود حجازي، محمد دسوقي، برلنتي فؤاد، وشيرين رضا، تأليف أحمد عادل سلطان، وحوار منة عدلي القيعي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث العمل حول طبيبة تجميل تحدث مع ابنتها العديد من الصراعات التي تجعلها تدخل في أحداث مشوقة ضمن إطار اجتماعي.



كما شارك في عمل آخر في عام 2021، وهو مسلسل سوري بعنوان "قيد مجهول"، الذي تدور أحداثه حول أجواء من التشويق والإثارة الغامضة، وشارك فيه العديد من الفنانين السوريين منهم عبدالمنعم عمايري، نظلي الرواس، هيا مرعشلي، بيار داغر، وإيهاب شعبان، تأليف محمد أبو لبن، ولواء يازجي، وإخراج سدير مسعود.