أخبار المشاهير

10 أكتوبر 2021

محمود نصر ودانا مارديني يدا بيد في دبي.. ومطالب بثنائية جديدة لهما

حظيت صور جمعت النجمة السورية دانا مارديني بمواطنها النجم محمود نصر بتفاعل بين الجمهور، كشفت عن عمق علاقة الصداقة بينهما.

وظهر نصر مرتديًا تيشيرتا وبنطلونا باللون الأسود، فيما ارتدت مارديني جمبسوتا باللون الأسود أيضًا مع حزام عريض.



وانهالت تعليقات الجمهور على الصور، وتساءل بعضهم حول حقيقة وجود علاقة حب بينهما، فيما شكك آخرون بحقيقة الصور، مرجحين أن تكون معدلة عبر برنامج الفوتوشوب، بينما طالبهم الكثير بالاجتماع في عمل جديد بعد تقديمهما ثنائية وصفوها بالرائعة بمسلسل "الندم" الذي عرض عام 2016.

من جانبها أعادت الفنانة السورية دانا مارديني نشر الصور مع تعليقات الجمهور عبر ستوري بحسابها في إنستغرام؛ وهو ما ينفي أن تكون هذه الصور خاضعة للفوتشوب، كما نشرت صورًا تكشف عن اجتماعهما معا في أحد المطاعم وذلك خلال تواجدهما في دبي.



وكان الاثنان قد شاركا معا في مسلسل "الندم"؛ إذ جمعتهما قصة حب مميزة في سياق الأحداث، وقدم نصر شخصية "عروة" الكاتب الرومانسي ابن ابراهيم الغول "سلوم حداد" الذي يقع في حب هناء "دانا مارديني" ويقرر الارتباط بها.

إلا أن دانا تكتشف بعد فترة من الزواج أنها تعاني من مرض عضال يتسبب بوفاتها لاحقًا، ليعيش عروة فترة طويلة دون زواج لحبه الشديد لها، حتى يتعرف على فتاة أخرى تدعى رشا "جفرا يونس" إلا أن الأخيرة أيضًا تتعرض لحادثة تدخلها المستشفى.

وحقق مسلسل "الندم" عند عرضه نجاحًا كبيرًا، وهو من كتابة حسن سامي يوسف، وإخراج الليث حجو، وشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم سلوم حداد، سمر سامي، باسم ياخور، أحمد الأحمد، رنا كرم، مرام علي وغيرهم.

والندم مسلسل مأخوذ عن رواية تحمل اسم "عتبة الألم" للكاتب حسن سامي يوسف، وتتحدث الرواية عن حياة الكاتب وقصة حبه الشهيرة التي لم تكلل بالنجاح، وجاء المسلسل ببعض التعديلات والاختلافات.

وبعيدًا عن الندم يحقق كل من النجمين نجاحًا عربيًا من خلال مشاركة دانا مارديني في مسلسل "ع الحلوة والمرة" المأخوذ عن دراما تركية ويعرض حاليًا على MBC4، فيما يشارك محمود نصر في المسلسل المصري "60 دقيقة" في أولى تجاربه باللهجة المصرية والمسلسل من إنتاجات "شاهد" الأصلية.