أخبار المشاهير

10 أكتوبر 2021

أديل توجه تحية للسعودية.. ومطالب باستضافتها في فعاليات الرياض

وجهت الفنانة البريطانية العالمية أديل، تحية خاصة للشعب السعودي، عبر بث مباشر السبت، تواصلت من خلاله مع جمهورها، وجاءت التحية بعد ظهور عدد من أعلام السعودية، لتعلق أديل: "Hi Saudi Arabia".
وتفاعل جمهورها السعودي بشكل واسع مع بث أديل، معبرين عن سعادتهم بهذا التعليق، فيما طالب عدد كبير منهم باستضافتها في فعاليات الرياض المقبلة.


وخلال البث المباشر، قدمت أديل مقطعًا صغيرًا من أغنيتها الجديدة Easy On Me التي تشهد عودة الفنانة العالمية للغناء، بعد فترة طويلة من الغياب.
وبالتزامن مع عودتها من خلال ألبوم 30، أجرت أديل مؤخرًا، لقاء حصريًا مع مجلة "فوغ"، وتحدثت فيه عن الكثير من الأمور الخاصة، من بينها الصعوبات التي عانت منها في السنوات الماضية، التي كانت سببًا في إلهامها إصدار البومها الجديد 30.



كما تطرقت في حديثها عن مشاكل الوزن، وكيف تمكنت من خسارته، وتحدثت عن طلاقها من زوجها سيمون كونيكس، وقالت بهذا الخصوص: "شعرت أن حياتي انهارت بشكل مفاجئ.. وهذا الأمر ألهمني إصدار ألبومي الذي يتحدث عن التدمير والخلاص الذاتي."
وبشأن طفلها وتعامله مع الطلاق، قالت أديل: "ابني يطرح الكثير من الأسئلة عن علاقتي بوالده.. مثل لماذا لا يمكننا العيش سويًا.. وهي أسئلة بريئة ومن حقه.. لذلك قررت أن أجيبه على كافة هذه الأسئلة من خلال ألبومي الجديد".
وقالت أديل، إنها تمكنت أخيرًا، من التخلص من القلق الذي لازمها لفترة طويلة، وذلك من خلال العلاج النفسي وبعض التمارين الرياضية التي ساعدتها على خسارة الوزن أيضًا، وعلقت: "أنا جاهزة للشهرة من جديد".



يُشار إلى ان أديل كانت قد شوهدت مؤخرًا، لأكثر من مرة مع مدربها الرياضي ريتش بول، وكشفت بعض المصادر المقربة من النجمة العالمية، أنها تعيش قصة حب جديدة مع مدربها، وهو أمر جيد بالنسبة لها، من أجل الخروج من الأزمة النفسية التي عاشتها في الفترة الماضية، بالتزامن مع انفصالها عن زوحها.
يُذكر أن أديل كانت قد صدمت جمهورها، بعد ظهورها بوزن نحيف جدًا، وخسارتها للكثير من وزنها، حتى أنها بدت وكأنها شخص مختلف.