أخبار المشاهير

8 أكتوبر 2021

معجب بإليسا يستفز أيمن بهجت قمر.. ونانسي عجرم تتدخل

تعرّض الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، للهجوم من قبل أحد محبي الفنانة إليسا، بعد أن حذّره من إعطائها أي اغنية شبيهة بالعمل الأخير، الذي تعاون فيه مع الفنانة نانسي عجرم.
وفي التفاصيل، فقد غرد أحد محبي الفنانة إليسا بالقول: "يا ويل أيمن بهجت قمر لو عطا اليسا غنية متل الي عملها لنانسي عجرم... تعرفوا انو نانسي ما دخلته البومها الأخير لأنو ما صار يقدّم شي فخم".
هذا الأمر استفز أيمن بهجت قمر، ما دفعه للرد على هذه التغريدة، بالقول: "هو انت بتقول ايه؟ نانسي ما دخلته ايه؟ عيب عليكم اسألوا نانسي مافيش الكلام ده. بس العيب ع يلي سايبكوا تقولوا كده. انا عامل بالبنط العريض وحته من قلبي وسنة الحياة الجسمي وعامل الكدابين لشيرين".
واستغرب أيمن بهجت قمر كثيرًا، سكوت الفنانة نانسي عجرم، ودعاها إلى الخروج عن صمتها، ووضع حد لهذا الكلام المسيء بحقه، متوجهًا إليها بالقول: "هو انتو هتفضلوا برضه ساكتين على الكلام ده؟".




وهذا ما دفع نانسي عجرم، إلى الرد على كلام أيمن بهجت، متسائلة عن سبب تأثره بهذا الكلام والرد عليه، مؤكدة على استمرار مشوارهما سويًا، وختمت قائلة: بحبك... آه ونص".
ليعبر بعد ذلك، أيمن بهجت قمر، عن حبه لنانسي عجرم ، التي يعتبرها كشقيقة له، شاكرًا أياها على التدخل، داعيًا االله أن يكون النجاح حليفهما دائمًا.




كما اعتبر أن ‏ثقافة تعالي بعض النجوم في الرد على المعجبين، دفعتهم إلى انتقاد عدد من الأشخاص المعروفين، الذين يتعاملون معهم ببساطة ومن دون تكلف.




وتابع أيمن بهجت قمر، قائلًا: "‏‎مش هتقدر ترد على كل الناس بس ساعات لما بترد وتتفاعل او تنفعل بينتقدوك واتعودوا على فكرة التجاهل طول الوقت انا بشوف ان التواصل مع الناس والمعجبين حتى لو في خناقه فهو تقدير مني للي بتخانق معاه لإني شايفه ومقدره ومهتم برأيه حتى لو سلبي".




والجدير ذكره، أن عددًا من المتابعين قد تفاعلوا مع التغريدات، مشيدين بكفاءة أيمن بهجت قمر، ونجاحاته التي يحققها، من خلال تعامله مع عدد من النجوم، ودعوه إلى عدم الانجرار لهذا المستوى من التعليقات المستفزة، معتبرين ان أعماله هي خير رد على هذا الهجوم.