أخبار المشاهير

6 أكتوبر 2021

رنا الأبيض تستعرض بسيارة اللامبورغيني.. وتثير التساؤلات

وثق مقطع فيديو الفنانة السورية رنا الأبيض، وهي داخل سيارة لامبورغيني باللون الأبيض، فيما ظهر صوت صديقتها التي تصورها في الخلفية، وهي تقول: "مبروك اللامبورغيني رنا"، لكن الفنانة لم ترد عليها.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، وسط تساؤلات وتعليقات، إن كانت رنا الأبيض قد اشترت سيارة لامبورغيني أم لا، لأنها من السيارات باهظة الثمن.
فيما أكد البعض، أنه من الواضح أن رنا لم تشتر السيارة، بل صورت نفسها فقط بداخلها، مشيرين إلى أن كلام صديقتها مجرد مزاح ليس أكثر، خاصة أن رنا كثيرًا ما تنشر صورا لها داخل سيارات لامبورغيني عبر حسابها في إنستغرام، مما يشير إلى حبها الكبير لهذا النوع من السيارات.


وجاء في التعليقات: "هي لسه موجوده ؟؟ من زماااااان مختفيه ما تمثل؟ كيف قدرت تشتري اللمبورجيني على قولة صاحبتها".
ورنا الأبيض فنانة سورية من مواليد عام 1979، تمرّنت على التمثيل في النقابة مدة 3 سنوات، بعد إنهائها المرحلة الثانوية لعشقها الكبير للفن.
تزوجت الفنانة السورية من عصام طوغلي، وبعد سنوات من الارتباط قررا الانفصال بهدوء وبالتراضي، رغم أن رنا كانت حينها حاملًا بطفلها الأول.
وأنجبت رنا ابنها "يوشع" الذي أصبح الآن بعمر الـ14، حيث إنه من مواليد عام 2007، ولم تتزوج الفنانة بعدها، وكثيرًا ما تشارك الصور التي تجمعها بابنها الوحيد عبر حساباتها في السوشال ميديا.



وشاركت رنا الأبيض خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال، أبرزها مسلسل "بطل من هذا الزمان" إلى جانب الفنان السوري أيمن زيدان، ومسلسل "وشاء الهوى" الذي جسدت فيه شخصية سونيا.
وقدمت الفنانة دور البطولة النسائية إلى جانب أيمن زيدان، في مسلسل "الوزير وسعادة حرمه" وقدمت أيضًا، دور "أمل" زوجة حمدي، الذي يصبح بين ليلة وضحاها وزيرًا.
وشاركت بدور مميز أيضًا، بشخصية "غرام" في المسلسل الذي أثار الجدل حينها "ما ملكت أيمانكم" إلى جانب نخبة من النجوم، أبرزهم: سلافة معمار، وديما قندلفت، وعبدالكريم قطيفان، وقيس الشيخ نجيب، وخالد القيش، وميلاد يوف، وسعد مينا، وآخرون.