أخبار المشاهير

6 أكتوبر 2021

يمنى حلبي تضع طفلتها الأولى.. وتوجه رسالة عن "الرزق المتأخر" بعتب

أعلنت الفنانة السورية الشابة يمنى حلبي، عن استقبال طفلتها الأولى، وكشفت أنها أطلقت عليها اسم "جوليا".
وكتبت حلبي عبر حسابها على إنستغرام: "الحمد لله حمداً كثيراً.. رزقنا المكتوب وصل، بالوقت المكتوب.. أكرمني الله و وهبني أحلى نعمة، بنت أمورة وأسميناها جوليا وصارت فرد إضافي بالشلة تبعنا.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. عقبال كلحدا عم يستنى اي رزق مكتوب له ولم يأتي بعد.. عقبال عندكم كلكن كلكن".
وأضافت: "بالنسبة لقصة الرزق المتأخر، كتير في ناس متلي عم يستنو رزقة ربنا بفارغ الصبر ولهيك حابة قول لكل حدا بهالدنية لسا عم ينتظر رزق معين وعم يمرق بضغط المجتمع والناس بتدخلهم واسئلتهم : لا تبررو ولا تتوترو ولا تدخلو اي اصوات خارجية لسكون قلوبكم، فالانتظار سيجعلكم أوعى وأقوى من السائلين.. لن يتفهموا رحلتكم فتفهمو ذلك ولننشر ثقافة اللطف والتقبل وهي لعيونكم أنا رح أبدأ".
كما وجهت الفنانة رسالة عتب لكل الأشخاص الذين يتدخلون بحياة الآخرين، ويطرحون أسئلة شخصية قائلة: "هذه رسالة مني لكل اللي بيسألو الناس بأمورهم الخاصة.. ظنّاً منهم أنه اهتمام: اهتمامكم لطيف لكن طريقتكم متعبة فأرجوكم.. - دعوة صادقة لنا أفضل من ألف نصيحة.. فنحن نسعى بكل الطرق ولكن الرزق سيأتي بوقته بمشيئة الله لا تضطرنا بأسئلتك أن نتحدث بأمور شخصية فأحياناً نحتاج استراحة من الحديث بتفاصيل تتعبنا أو اختراع مبررات لسنا بحاجة ان نعطيها دعنا نخبرك بما نريد.. بالوقت الذي نريده وأخيراً.. ولو أمرنا يهمك فعلاً: احترم صبرنا وسعينا وأخبرنا كم انت فخور بنا فذلك حتماً سيساعدنا ويفرحنا أكثر من ألف كلمة يا حرام".




في المقابل وجهت الفنانة السورية رسالة شكر لعدد من الأشخاص قائلة: "أما انتو يا ناسي الحلوة يللي صدق محبتكم ولطفكم كان واصل قلبي كل هالوقت بدي قلكم: شكرا لكل من دعى لي و تمنى لي الخير، محبتكم هي اللي خلتني عيش فترة الانتظار بقمة الرضا والسعادة لأنه التأخير ورجاني محبة الناس الصادقة واديه العالم في بقلبها خير وحب وطاقة حلوة بحبكم كتيييير".
وتلقت يمنى التهاني من قبل الجمهور، متمنين لها ولابنتها الصحة والسعادة.
يُشار إلى أن يمنى تركت التمثيل، بعد أن ارتدت الحجاب وتزوجت، واشتهرت في فترة طفولتها، حيث شاركت في عدد من الأعمال أبرزها مسلسل "الخوالي" ومسلسل "بنات اكريكوز".