أخبار المشاهير

5 أكتوبر 2021

بمشاركة هاني شاكر.. اختتام مهرجان الأردن للإعلام العربي


شارك الفنان المصري هاني شاكر، في ختام مهرجان الأردن للإعلام العربي، بدورته الرابعة التي حملت عنوان "دورة القدس" في العاصمة عمان، مساء الثلاثاء.
وعلى هامش الاختتام، وزع وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني صخر دودين، الجوائز على الفائزين بأفضل البرامج الإذاعية والتلفزيونية والأفلام الوثائقية في الأردن والعالم العربي.
وفاز تحقيق استقصائي لموقع "إرم نيوز" بجائزة الفيلم الوثائقي بمهرجان الأردن للإعلام العربي، وذلك عن فيلم "الموت بجرعة دواء".
وكرم المهرجان "إرم نيوز" بدرع خاص، تسلمه رئيس التحرير تاج الدين عبدالحق.
من جهتها أعربت الفنانة الأردنية زين عوض، عن سعادتها بهذا التكريم الذي حظيت به، متمنية إقامة مثل هذه المهرجانات والفعاليات لتكريم المبدعين بنجاحاتهم على مستوى الوطن العربي.
كما أعربت الممثلة الأردنية عبير عيسى، عن سعادتها بنتائج مهرجان الأردن للإعلامي العربي، وبالتواجد العربي على أرض الأردن، بعد مشاركة العديد من الإعلاميين والفنانين.
وكان المهرجان قد انطلق الأحد الماضي، واستمر لمدة ثلاثة أيام، تخلله العديد من الفعاليات والندوات التي ناقشت القضية الأساسية والمحورية في المهرجان، وهي القدس، وذلك من خلال جلسات تحدثت عن المدينة المقدسة في الوجدان العربي، والقدس في الإعلام، بالإضافة إلى بعض العروض الخاصة التي قدمها التلفزيون الأردني، والتلفزيون الفلسطيني، إلى جانب إحياء ليلة مقدسية.
وسلّم وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام، صخر دودين، دروعًا تكريمية لعدد من الفنانين والإعلاميين، من بينهم الفنانة المصرية نهال عنبر، والسورية سلمى المصري، واللبناني مارسيل غانم، والبحرينية إيناس يعقوب، والسعودي يوسف الجراح، والليبية خدوجة صبري، وتضم القائمة كذلك خالد زكي، ومنى عبدالغني، وباسل الخطيب، وديانا جبور، وغيرهم.