أخبار المشاهير

5 أكتوبر 2021

نينا عبد الملك تنشر طفلها.. وعيونه الملونة تلفت الانتباه

نشرت نجمة برنامج ستار أكاديمي الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك، صور طفلها "أوسياندي شان الشيخ" من زوجها حسان الشيخ، للمرة الأولى عبر حسابها على إنستغرام.
وكانت النجمة تتحفظ على صور ابنها، وتُخفي ملامحه الواضحة، وسط مطالبات العديد من متابعيها بأن تُظهر شكله.
وأرفقت نينا عبد الملك صورة طفلها الذي أنجبته قبل حوالي عام ونصف، بتعليق قالت فيه: "وهيدا قلبو لقلبي".






وأطل الطفل "أوسياندي شان الشيخ" في لقطات مرحة وعفوية، ولفت انتباه العديد من المتابعين حول عيونه الملونة وشعره الكيرلي، وتغزلوا بوسامته، بينما قارن البعض بينه وبين ملامح والدته ووالده، فانقسمت الآراء حول شبه الطفل لأي منهما.
في غضون ذلك، تنتظر الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك حاليًا، مولودها الثاني الذي أعلنت عن حملها به في شهر يوليو الماضي.




وكشفت نينا لمتابعيها عبر إنستغرام، عن جنس جنينها، بعدما نشرت صورة لطفلها الأول وهو يحمل بين يديه لوحة كُتب عليها "إنها فتاة" لتعلن نينيا بالتالي، بأنها تنتظر مولودة فتاة، لتنضم إلى شقيقها الأول.




وجاء إعلان حمل نينا عبد الملك الثاني، بعد حوالي 10 أشهر من ولادتها لطفلها الأول اوسياندي شان الشيخ، الذي رزقت به في شهر يونيو 2020.




ووثقت نينا ساعات ما قبل الولادة، قبل الدخول إلى غرفة العمليات، وتحدثت وقتها عن رغبتها الشديدة بتناول وجبة "KFC" وهو ما أثار استغراب الجمهور الذي علق بطريقة كوميدية بين من كان همها الوحيد أن تخرج من غرفة العمليات، وبين من تحدثت عن معاناتها قبل الولادة، والتوتر الكبير الذي واجهته.
وكانت نينا عبد الملك أعلنت نبأ زواجها، من مقدم البرامج السوري حسان الشيخ، في يوليو 2019، وأوضحت بأن زواجها تم قبل هذا الوقت بـ10 أشهر، حيث أقاما حفلًا صغيرًا، اقتصر على أسرتيهما فقط.
وأضافت أن سبب إخفاء إعلان الزواج طوال هذه المدة، هي رغبة كل منهما في اختيار الوقت المناسب.
ونينا عبد الملك من مواليد 25 سبتمبر عام 1992، وهي مغنية لبنانية بدأت مشوارها الفني سنة 2011، ضمن البرنامج الغنائي ستار أكاديمي في الموسم الثامن، وكان البرنامج بمثابة نقطة البداية لها.
استطاعت أن تؤسس لنفسها قاعدة جماهيرية في عدد من البلدان العربية، كان أبرزها السعودية ومصر والأردن والعراق والكويت والجزائر. كما كانت عضوة في فرقة (UAT) التي انضمت إليها مع مغني الراب التونسي، بشير بكور، ومغني الهيب هوب السعودي، طارق علي فودة.