أخبار المشاهير

5 أكتوبر 2021

محمد قماح: زوجتي موهوبة.. وكليب "سندريلا" يشهد ميلادها كمخرجة

كشف الفنان المصري محمد قماح، عن تفاصيل تعاونه مع زوجته رودي في أولى تجاربها الإخراجية من خلال أحدث فيديو كليب له لأغنية "سندريلا" التي تم تصويرها في مدينة دبي، كما تحدث عن الرسالة الخاصة التي وجهها للفتاة العربية عبر الأغنية وسر ذكره خلالها لـ 22 دولة على رأسها مصر والإمارات، ولبنان، والسعودية.

وقال الفنان محمد قماح في تصريح لـ"فوشيا": "أغنية سندريلا هي ثاني أغنيات ألبومي الجديد الذي يضم 8 أغان قررت طرحها على فترات متباعدة ومنفردة، وتم طرح الأغنية من خلال فيديو كليب تم تصويره في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة دبي، وتولى إخراج الكليب زوجتي رودي في أول تجربة لها، حيث أسندت لها تصويره لإيماني الشديد بكونها تمتلك موهبة مميزة في الإخراج ولكنها لم تفصح عنها من قبل، ورغم ترددها في البداية، إلا إنني حرصت على تشجيعها على هذه الخطوة، وبالفعل تم التعاون الأول بيننا والذي لن يكون الأخير حيث تعاونا من خلال كليب آخر بعنوان "جولي في" وهي ثالث أغنيات الألبوم التي سيتم طرحها قريبا وتم تصويرها أيضا في مدينة دبي".

وعن سر دخول زوجته المفاجئ لمجال الإخراج، قال: "رودي عملت كمساعد مخرج في عدة أعمال من قبل مع المخرج السوري رضوان شاهين، ولم يكن الأمر مفاجئ، إذ إنها كانت تعمل في هذا المجال، بينما تعد هذه هي المرة الأولى التي تحترف فيها الإخراج من خلال عمل بالكامل، وسعيد بتعاوننا ونجاحنا معا، إذ كل منا يحرص على دعم الآخر وتشجيعه بشكل عام".



أما عن فكرة الأغنية الجديدة ومخاطبته لفتيات الوطن العربي بـ 22 دولة، فقال: "الأغنية من كلمات الشاعر أحمد مرزوق، وأعجبت جدا بفكرته هذه من توجيه رسالة حب وإعجاب لكل فتيات الوطن العربي اللواتي تتميز كل منهن بجمال خاص وتمتلك كل منهن مواصفات سندريلا، وجاءت الفكرة مختلفة، وتتوافق مع ما أسعى إليه في أعمالي الغنائية الجديدة من تقديم أفكار غير تقليدية سواء من خلال اللحن أو التوزيع أو الكلمات".

كما أعرب محمد قماح عن سعادته الشديدة بردود أفعال الجمهور حول الكليب الجديد؛ إذ نجح هذا في أن يمحو قلقه الشديد قبل طرح الأغنية لكونها نوعا جديدا من الموسيقى والكلمات.

أغنية "سندريلا" من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح نفسه، وهندسة صوتية خالد رؤوف، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في مدينة دبي تحت قيادة المخرجة رودي في أولى تجاربها الإخراجية.