أخبار المشاهير

5 أكتوبر 2021

"خلاط" رفيق ميغان ماركل المفضل في السفر.. ما قصته؟

كشفت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أنها تأخذ آلة المطبخ المفضلة لديها في كل مكان بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع مع الأصدقاء؛ لأنها تحب إطعام الجميع طعامًا صحيًا.

وأشارت "دوقة سوسكس" إلى أنها هي والعديد من صديقاتها في هوليوود لديهن هذه العادة بمن فيهن ميراندا كير وجوينيث بالترو وزاك إيفرون.

وأوضحت ماركل أنها نادرا ما تذهب لأي مكان من دون "خلاط فيتاميكس" لصنع مشروبات ووصفات طازجة وسهلة، مضيفة أنها تحرص على وضع الخلاط في المقعد الخلفي لسيارتها عندما تذهب في نزهات أو تسافر من لوس أنجلوس إلى كندا.



وقالت في مقابلة مع مجلة "اسكواير" الأمريكية: "هذا هو أحد الأشياء التي شعرت دائما أنني لا أستطيع السفر من دونها...إنه مثل إعلان تجاري في هذه المرحلة لكني أستخدمه كل يوم للبيستو أو المخفوقات ومشروبات صحية".

وكشف ماركل أن الخلاط كان "نجم النزهة" في عطلات نهاية الأسبوع التي أمضتها مع النجوم المشاركين معها في مسلسل "Suits" التلفزيوني مضيفة:"أنا و الخلاط خاصتي كنا ندير العرض في تلك النزهات، لأننا كنا نقدم الطعام للجميع".

وبحسب المجلة تشتهر الدوقة بأسلوب حياتها الصحي، وأنها قالت سابقًا في مقابلة صحفية إنها تحب صنع العصائر والمخفوقات بدلا من شرب الكافيين.

"من السهل الوقوع في فخ الاندفاع لتناول القهوة... ولكن إذا مزجت بعض التفاح واللفت والسبانخ والليمون والزنجبيل في فيتاميكس في الصباح وأحضرته للعمل، أجد دائمًا أن احتساء ذلك أفضل بكثير من فنجان إسبريسو."



ولفتت المجلة إلى أن ماركل تفضل أيضًا نظاما غذائيا خاليا من الغلوتين ووجبات نباتية خلال الأسبوع بعد ملاحظة اختلاف في بشرتها ومستويات الطاقة في الفترة الأخيرة.

وتابعت:"أحاول أن أتناول وجبات نباتية خلال الأسبوع، ثم أتمتع بقدر أكبر من المرونة قليلا فيما أتناوله في عطلات نهاية الأسبوع".



وتعيش ماركل مع زوجها هاري وطفليها "آرشي" و "ليليبيت" في منزل فخم في "لوس أنجلوس" بعد قرارهما التخلي عن الحياة الملكية والرحيل للولايات المتحدة العام الماضي.

ووقع الزوجان العام الماضي عقدًا مع عملاق الترفيه الأمريكي "نتلفيكس" لإنتاج أفلام وثائقية قد تدر عليهما أكثر من 150 مليون دولار.