أخبار المشاهير

5 أكتوبر 2021

لقاء سويدان تتخلى عن مستحضرات التجميل.. وتؤكد: فخورة بموهبة ابنتي

تراهن الفنانة المصرية لقاء سويدان، على دورها في مسلسلها الجديد "أيام وبنعيشها" الذي يتم تصويره حاليًا في لبنان، حيث تقدم من خلاله شخصية مختلفة وجديدة عليها، اختارت فيها أن تتخلى عن مستحضرات التجميل.
وفي هذا السياق، قالت لقاء سويدان في تصريح لـ"فوشيا": "سيشاهدني الجمهور بشكل مختلف ودور جديد عليّ تمامًا من خلال مسلسلي الجديد "أيام وبنعيشها" الذي يتم تصويره في لبنان.
وأضافت: "أراهن على العمل كوني أخوض من خلاله تجربة جديدة، إذ أقدم دور سيدة شعبية تسكن في حارة، وتنتمي لأسرة شديدة الفقر تمر بظروف صعبة، وبسببها تعمدت بأن أبتعد عن مستحضرات التجميل، حتى تبدو الشخصية أكثر واقعية من حيث الشكل الخارجي، وأتمنى أن ينال دوري والعمل ككل إعجاب الجمهور، والمسلسل دور في إطار اجتماعي إنساني ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم المميزين".
وعن رأيها في خطوات ابنتها جمانة الفنية، قالت: "الحمد لله، فخورة بها كثيرًا، وسعدت جدًا بنجاحها في مسلسل "ولاد ناس" الذي عرض في رمضان الماضي، ولمست ذلك من ردود الأفعال الإيجابية التي حصلت عليها من خلال هذا العمل، وهي تمتلك موهبة وحس فني، وأراها في حالة نضج وتطور، وأتمنى لها مزيدًا من النجاح وأن تحقق كل ما تحلم به في المجال الذي اختارته بإرادتها والذي نجحت ببساطتها وتلقائيتها الشديدة في كسب قلوب الجمهور وإشادتهم بها".




وعن النصائح التي تقدمها لابنتها في مجال الفن، قالت: "أنصح جمانة دائمًا أن تجتهد كثيرًا، وأن تكون على قدر كبير من المسؤولية والالتزام، وأن تهتم بأدق التفاصيل، لأن هذا سيعود عليها بالنفع، وفي الوقت نفسه، أن توفق بين دراستها وعملها الفني، بحيث لا يؤثر أي منهما على الآخر".
ومسلسل "أيام وبنعيشها" تشارك لقاء سويدان في بطولته إلى جانب عدد من النجوم، منهم: حورية فرغلي، وشيرى عادل، وسلوى خطاب، ورياض الخولى، وميدو عادل، وهو من تأليف سماح الحريرى، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث العمل في 45 حلقة، ومن المقرر عرضه ضمن الموسم الشتوى المقبل.
وفي سياق آخر، قدمت لقاء سويدان مؤخرًا، مسرحية "سيد درويش"، وحققت من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشاركها فى بطولتها عدد من الفنانين، منهم: ميدو عادل، ورشا سامى، وأشرف عبد العزيز، وغادة كامل، ودعاء الخولى، وهي من إخراج أشرف عزب.