أخبار المشاهير

4 أكتوبر 2021

لجين عمران مصدومة خلال لقائها كاردي بي في باريس

التفت الإعلامية السعودية لجين عمران، بالنجمة العالمية كاردي بي، خلال مشاركتهما في عرض مجوهرات ميسيكا في باريس.
ووثق مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل، لجين مع كاردي بي، حيث ظهرت الأولى مرتدية فستانًا أسود اللون، أما النجمة الثانية فأطلّت بفستان بنفسجي.
وركّز متابعون على ملامح لجين عمران، وقال بعضهم، إنه بدا عليها الصدمة والارتباك، فكتبت متابعة: "لجين عبالك مصدومة ومو مرتاحة ومبينه مجبورة".
وأضافت أخرى: "مالها لجين مصدومة حتى لو انصدمت المفروض ما تراوي مشاعرها".
كما قالت فتاة أخرى: "لجين كانها شايفة شي واو مب مصدقة المفروض تتحكم بمشاعرها وتطلع بطريقة افضل من كذا". وأيضًا: "الأسود ارقى بس ليش ويهها منصدم".
وقارن العديد من المتابعين بين إطلالة النجمتين، فمنهم من اختار فستان الإعلامية السعودية، وآخرون فضّلوا كاردي بي.


ومؤخرًا، نشرت لجين عمران صورة لها في أحد مقاهي باريس، وعلقت عليها: "بونجور.. أكثر ما يميز باريس عاصمة الفن والحب والرومانسية هي كثرة المقاهي وروائحها المميزة.. ما بين القهوة والمخبوزات الفرنسية.. وعلى رأسها الكرواسون.. حيث تعتبر جزءًا لا يتجزأ من حياة الباريسيين وعاداتهم اليومية المتوارثة".
وأضافت: "كما كانت ملتقى الفلاسفة والكتاب والأدباء في عصر الأنوار.. ومقر ولادة الثورة الفرنسية.. وما زالت تحاول الاحتفاظ بطابعها الثقافي والاجتماعي حتى اليوم.. ولكن الحال تغير والظروف اختلفت".



يذكر أن الإعلامية السعودية لجين عمران، واحدة من أهم الوجوه المؤثرة عربيًا على منصات التواصل الاجتماعي، فهي وعلى الرغم من ابتعادها عن الشاشات فترة زمنية، إلا أنها ما تزال الأكثر قبولا وجذبًا لشريحة كبيرة من الجمهور على وجه الخصوص، وتكاد لا تمر فعالية مرموقة تجمع نجوم الإعلام والفن، إلا ويكون للإعلامية مشاركة فيها.
وكانت لجين عمران قد عملت كمقدمة برامج في عدة محطات سابقًا، واشتهرت من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب"، وهي شقيقة الفنانة أسيل عمران، والبرامج التي قدمتها هي: الحال مع لجين، يا هلا، حول الخليج، عالم حواء، برنامج اتجاهات العربية، صباح الخير يا عرب، مسايا لجين.