أخبار المشاهير

4 أكتوبر 2021

الكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها هاندا أرتشيل

سخرت صحيفة تركية من اختيار مجلة Glamour البريطانية للفنانة هاندا أرتشيل كأجمل امرأة في عام 2021 مؤخرًا.

وتطرق الصحفي التركي يوكسيل ايتوج للحديث عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها أرتشيل، معلقًا بأن المجلة البريطانية اختارتها نظرًا لملامح وجهها الجميلة وللوضع المثالي لعينيها وأنفها وشفتيها ناسبًا الفضل لفوزها لطبيب التجميل الخاص بها.

وكشف الصحفي ايتوج عن عمليات التجميل التي أجرتها هاندا وهي: "حقن شفاهها بالفيلر، رفع حاجبيها لجعل عينها على شكل حبة اللوز، رفع خدودها، تنعيم الفك وتحديد الذقن".

وعلق على هذا الأمر قائلًا: "أعتقد أن الشرف الحقيقي يجب أن يكون لذلك الطبيب أو العيادة التي كادت أن تعيد إنشاء هاندا أرتشيل".



لكن تعليق الصحفي قابله ردود فعل متباينة بين الجمهور، فالبعض شدد على رأيه، بأن هاندا خضعت لعمليات تجميل مبالغ فيها، مشيرين إلى اختلاف شكلها عن الماضي، فيما دافع البعض عن النجمة، مبررين أن الاختلاف في شكلها كان بسبب خسارتها الوزن.



وأضافوا أن هاندا كانت من صاحبات الوزن الزائد وخسرت وزنها بشكل كبير، لذلك كان أغلب التغيير في ملامحها بسبب نحافتها وطريقة وضع المكياج التي تعتمدها.



وعلى صعيد مختلف، كانت هاندا قد ظهرت مؤخرًا بإطلالة خريفية مرتدية "هوت شورت جينز" مع قميص أسود بنقشة الكاروهات تركته مفتوحًا، وأكملت إطلالتها بارتداء كاب وحذاء أسود طويل.



يُشار إلى أن هاندا أرتشيل كانت قد تصدرت حديث الجمهور في الفترة الماضية بسبب علاقتها بزميلها الفنان كرم بورسين التي بدأت كواليسها في مسلسل "أنت اطرق بابي" لتتطور من زمالة إلى صداقة، وصولاً إلى علاقة حب شغلت الشارع التركي والجمهور العربي.

وحققت هاندا وكرم نجاحًا لافتًا من خلال المسلسل الذي انتهى الجزء الثاني والأخير منه قبل أيام، وتصدرت الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني قائمة الأكثر تداولًا على تويتر قبل عرض الحلقة.

أما فيما يخص علاقتهما، فقد حرص كرم وهاندا في البداية على إخفائها، وبعد انتهاء الجزء الأول، انتشرت مجموعة من الصور من إجازتهما معا في جزر المالديف توثق متانة علاقتهما ليعلنا الأمر بشكل رسمي.