أخبار المشاهير

4 أكتوبر 2021

أشرف زكي يقلق الجمهور على صحة هاجر أحمد

نفى نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة على لسانه بأن الفنانة هاجر أحمد لا تعاني من أي مرض وأنها تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسلها "إلا أنا" ضمن حكاية "بدون ضمان"، مشيرا إلى أن هذا الكلام عار تماما من الصحة، وأنه لم يصرح بذلك على الإطلاق.

وقال أشرف زكي لـ"فوشيا": "هاجر أحمد تعاني من أزمة صحية ودخلت المستشفى بالفعل، وحالتها الصحية ليست مستقرة، وأطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء والخروج من تلك الأزمة والعودة مرة أخرى إلى بيتها وفنها، وتواصلتُ معها بنفسي للاطمئنان عليها ولكنها للأسف لا تستطيع الحديث مع أحد بسبب الظروف الصحية التي تعاني منها، وكل ما قيل عن أنني أؤكد أنها تستكمل تصوير مسلسلها غير حقيقي بل إنها أكاذيب وشائعات لا أعرف الهدف منها".

وعن المرض الذي تعاني منه هاجر أحمد قال: "لا أستطيع الإفصاح عن تفاصيل الحالة الصحية؛ لأنها هي الوحيدة التي من حقها الإعلان عن ذلك عندما تمر من تلك الأزمة الصحية على خير".

ونشر خلال الفترة الأخيرة أن هاجر أحمد أصيبت بفيروس كورونا، وبحسب مصادر صحافية فإن الفنانة طلبت من الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد "إلا أنا" رغبتها في التوقف عن التصوير وأخذ إجازة للعزل المنزلي في منزلها حتى تتماثل للشفاء، ولكن الشركة رفضت ذلك وأصرت على استكمالها التصوير حتى انتهاء كافة مشاهدها، وذلك نظرا للحاق بعرض الحلقات على الشاشة، خصوصا أن العمل يعرض بالفعل على عدد من القنوات الفضائية خلال الفترة الحالية.

وحتى الآن لم يتم تأكيد أو نفي هذه التفاصيل من قبل الشركة المنتجة، بينما نشرت هاجر أحمد صورة من داخل المستشفى تظهر فيها يدها والمحاليل معلقة بها، وعلقت عليها: "يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم، اللهم اشفني واشفي مرضانا جميعًا آمين يارب العالمين".



وظهرت هاجر أحمد مؤخرا في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث تحدثت بصراحة عن زواجها وحياتها بعد الارتباط.

وشاركت هاجر أحمد في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "أحسن أب" بطولة النجم الكوميدي علي ربيع.