أخبار المشاهير

3 أكتوبر 2021

محمد رمضان: أنا لست في الخطر.. أنا الخطر ذاته

وثق الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام أثار فيه الجدل بين جمهوره.

وأطل رمضان خلال الفيديو مرتديًا "روب" أسود، ويخرج من غرفة إلى أخرى بمنزله، ويمسك "سيجارة"، كتب عليه معلقًا: "أنا لست في الخطر.. أنا الخطر ذاته".

وتساءل متابعون إن كان هناك مقصدًا من تعليق رمضان أنه ليس في خطر، لاسيما وأنه لم يحدث له في الآونة الأخيرة أي شيء يتعلق بوقوعه في خلافات أو خطر مع أشخاص أو جهة معينة.

فيما قال آخرون إن رمضان يعشق إثارة الجدل، لذلك دائمًا ما يظهر بمقاطع مصورة غريبة، ليثير التفاعل بين الجمهور، حتى يضعوه في صدارة الترند، وهو ما ينجح به عادة.


على صعيد آخر من المقرر أن يحيي محمد رمضان حفلًا في مدينة شرم الشيخ، يوم 15 أكتوبر المقبل، وكشف المُنظمون عن أسعار الحفل الذي سيقام في "تاج محل" في شرم الشيخ، إذ تصل سعر التذكرة الواحدة إلى 1000 جنيه، فيما يحصل الـ6 أفراد على تذكرة VIP مقابل 5500 جنيه، بينما تصل سعر تذكرة أخرى إلى 4 آلاف جنيه.

وتعتبر تلك الحفلة الثانية لمحمد رمضان في شرم الشيخ، في موسم صيف 2021، فقد سبق له وأن أحيا حفلا ضخما منتصف شهر أغسطس الماضي، في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، بحضور جماهيري كبير، تجاوز الـ15 ألف شخص.

وكان رمضان قد أعلن عن إحيائه حفلا غنائيًا في العراق هو الأول له هناك، وسيكون على ستاد البصرة الدولي.

ونشر رمضان عبر حسابه على إنستغرام صورة من الاتفاق الذي قام بتوقيعه فيما يخص حفله الجديد وعلق: "تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريبًا، هل أنت مستعد لأكبر حفل في العراق ؟! ثقة في الله نجاح".



وأعرب جمهوره العراقي عن سعادتهم بهذه المفاجأة، وحماستهم لحضور الحفل الغنائي الذي سيحييه في مدينة البصرة، مرحبين به، فعلقت متابعة:"تشرفنا أكيد أهلا وسهلا بك بلدك الثاني العراق يرحب بكم".

وعلى الصعيد الدرامي تعاقد الفنان محمد رمضان على مسلسل جديد للموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، قائلًا: «تم بحمد الله التعاقد على مسلسل 2022، من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين.. رمضان يجمعنا.. إن شاء الله.. وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم».

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان أغنية «على الله». وكان محمد رمضان، قد احتفل اليوم الخميس، بوصول عدد مشاهدات أغنية «على الله»، إلى 20 مليون مُشاهدة، في أقل من شهر تقريبًا.