أخبار المشاهير

3 أكتوبر 2021

أمل ومريم الأنصاري تكشفان تطورات حالة شقيقتهما فاطمة الصحية

كشفت مدونتا الموضة السعوديتان أمل ومريم الأنصاري عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتهما فاطمة بعد تعرضها لوعكة صحية تم نقلها على إثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونشرت مريم الأنصاري مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" روت من خلاله عن نقل شقيقتها مدونة الموضة فاطمة الأنصاري إلى مستشفى سليمان حبيب بالخبر في السعودية، بعد تعرضها لوعكة صحية.

وأضافت مريم أن شقيقتها سوف تخضع لبعض الفحوصات من أجل الاطمئنان على حالتها، مشيرة إلى أنها تتبادل رعاية شقيقتها فاطمة مع شقيقتها الثالثة أمل الأنصاري.

وعلقت مريم الأنصاري: "يسألون عن فاطمة هي الآن أمورها بخير وفي المستشفى أحببت أن أطمئن محبيها، لقد تعرضت لأزمة صحية وتم نقلها إلى هنا وستخضع للفحوصات لمعرفة وضعها الصحي، كل فترة نتعرض لأزمة وأشعر أن هناك شيئا غير جيد، أمل من الفجر كانت موجودة مع فاطمة والآن أنا اتواجد معها في المستشفى، إن شاء الله تكون بخير هي أمامي الآن هادئة لكن لحظة الوعكة كانت تتألم بشكل واضح ومنهارة لكن الآن هي أفضل الحمدلله".


بدورها نشرت أمل الأنصاري عبر حسابها على "سناب شات" أكثر من صورة من داخل المستشفى أعلنت من خلالها تحسن حالة شقيقتها فاطمة وذلك بعدما طرح العديد من المتابعين الأسئلة من أجل معرفة تفاصيل حالة مدونة الموضة السعودية.

وقالت أمل الأنصاري: "أبشركم الحمدلله كويسة وطيبة والله لا يخلينا من حبكم جميعا وشكرا على السؤال".

وعلقت أمل على ظهورها في حفل خلال الساعات الماضية، لافتة إلى أنها غير قادرة على التركيز في حياتها بسبب مرض شقيقتها فعلقت: "لا اعرف التركيز في حياتي ولا جدولي ولا يومي مشاعري في جدار بين ناس في المستشفى، وناس مبسوطين وهناك حفلة ويجب أن تستكمل، الحمدلله على كل حال".

كذلك نشرت أمل الأنصاري صورة من داخل غرفة شقيقتها فاطمة وعلقت: "اللهم اسعد اختي في كل تفاصيل حياتها وابعد عنها كل شر يارب اسعد أختى وقرب لها الخير حيث كان".



وأضافت أمل: "الأخوان والأخوات لا يعوضون مهما أحببتم من الناس..شكرا لكل الرسائل الكلام الطيب من أجل الاطمئنان على فاطمة".

قي غضون ذلك كان يعقوب بوشهري زوج فاطمة الأنصاري قد سافر إلى السعودية من أجل الاطمئنان على حالة زوجته، حيث نشر صورة في الطائرة وهو يعتذر من خلالها عن بعض أعماله واللقاءات التي كان سيقوم بها بسبب ظرف طارئ يمر به، ليظهر بعد ذلك بساعات المدون الكويتي في مدينة الخبر بالسعودية فكتب: "اعتذر للي واعدتهم بشغل وبالمعرض لكن ظرف طارئ حصلي لكن لنا لقاء قريب شكرا".