أخبار المشاهير

3 أكتوبر 2021

شام الذهبي بصور صادمة قبل خسارة وزنها

فوجئ رواد السوشال ميديا بصور "فريدة" لشام الذهبي، ابنة النجمة السّورية أصالة نصري، خلال حفل خطوبتها من زوجها الأول، رجل الأعمال أحمد جوهر.

وظهرت شام في الصور بوزن زائد جعل ملامحها مختلفة تماما عن ما تبدو عليه حاليا.

وأظهرت الصورة شكل شام الذهبي قبل خسارتها للوزن حيث بدت أكبر من سنها الحقيقي، على الرغم من أنها لم تكن قد تخرجت في الجامعة حينها، أي أن عمرها لم يكن يتجاوز العشرين عاما.

وبدت شام الذهبي بملامح منتفخة في صور خطوبتها من أحمد جوهر عام 2013، صدمت الجمهور الذي أكد عدد كبير منه أنه لا تمت لشكلها الحالي بصلة.

ويبدو أن شام قد اتبعت حمية غذائية مكثفة قبل حفل زفافها من أحمد جوهر لتصل إلى ما بدت عليه في حفل زفافها.





ومن المعروف أن شام الذهبي قد عانت من زيادة الوزن في مرحلة المراهقة وحتى زواجها الأول، لكنها استطاعت أن تخسر الكثير من وزنها خلال السنوات الماضية.



أما اللافت بالصور فهو غياب المنتج أيمن الذهبي، طليق الفنانة أصالة ووالد أبنائها شام وخالد، وهذا الأمر تكرر لاحقا في حفل خطوبتها الثاني، والثالث أيضا من رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

وشهدت علاقة شام الذهبي برجل الأعمال المصري أحمد جوهر عدة تقلبات، فبعد خطوبتهما وقع خلاف لفترة طويلة بين الثنائي، وانتشرت أخبار عن انفصالها آنذاك، إلا أن الاثنين عقدا قرانهما عام 2014 في شرم الشيخ بحضور عدد من النجوم والمشاهير، قبل أن تنتهي زيجتهما بالطلاق في عام 2018.







ولم تكشف وقتها عن سبب الانفصال، ولكن مصادر مقربة من أصالة أكدت أن اختلاف الطباع وأسلوب الحياة كان سبب هذا الطلاق، وانتهاء الزيجة التي لم تستمر سوى فترة قصيرة.

يشار إلى أن شام الذهبي، نشرت صورة نادرة قبل أيام مع إحدى صديقاتها والتي لم ترها منذ عشر سنوات.

وأثارت شام ضجة بسبب ملامحها المختلفة في الصورة النادرة التي شاركتها مع الجمهور، والتي كانت مختلفة تماما عن ملامحها الحالية.



يذكر أن شام الذهبي تحضر حاليا لإقامة حفل زفافها قريبا، من رجل الأعمال المصري أحمد هلال.